إختارت النجمة الأميركية ​ديمي لوفاتو​ معايدة حبيبها ​ماكس إيريش​، الذي تعيش معه قصة حب عميقة، بعيد ميلاده بطريقة مميزة، فشاركت متابعيها بسلسلة صور مُثيرة وحميمة تجمعها بحبيبها الوسيم، وفي إحداها يظهران داخل بركة مبللين، إذ إختار ماكس البقاء عاريًا، بينما ديمي إرتدت فستانًا بنيًا Strapless التصق بجسدها.
وأرفقت لوفاتو الصور بتعليق، عبرت فيه عن سعادتها بعلاقتها وتغزلت بحبيبها وكتبت: "أمضيت الكثير من المرح برفقتك وهناك الكثير من الأمور التي أوَّد قولها الآن، لكن أود أن أكون حاضرة معك ومتواجدة لقضاء هذا اليوم برفقتك، لذا ساكون سريعة".
وتابعت :"التواجد معك يجعل الحياة ممتعة جدًا، نحن نتصرف حرفياً كالمشاغبين في الحياة اليومية ولا نعطي اهتمامًا إذا كنا نحرج أنفسنا أمام الآخرين.. قضيت أيامي معك، ورأيتني دون مستحضرات تجميل وفي ثوب الاستحمام".
وأضافت :"أشعر بأني محبوبة ومقبولة بطريقة لم أشعر بها من قبل.. لا يمكنني وصف ما أشعر به أو وصفك أنت.. أنت لا توصف أنت جميل يا رجل من الداخل والخارج أنت رائع للغاية .. أنت أيضًا شعاع ضوئي إيجابي في حياتي ولا يمكنني الانتظار للحصول على المزيد من ذكريات عيد الميلاد معًا".
إشارة إلى أن ديمي لوفاتو كشفت علناً عن علاقتها بحبيبها لأول مرة، أثناء ظهورهما في الكليب الخاص بالمغنية الاميركية ​أريانا غراندي​ بعنوان Stuck With U، وعلّق ماكس على مقطع الفيديو: "قلبي كله معلَّق بك".