حل الصحافي ​سليمان أصفهاني​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن هلا المر، في برنامجها الأسبوعي " ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين الذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
في هذه الحلقة، إنتقد سليمان الاعلامي ​عبدو الحلو​ الذي رد على إنتقاد الاعلامية ​ديما صادق​ لرئيس الجمهورية عبر معايرتها بمرض إبنتها، وقال سليمان إنه لا يحق لعبدو أن يمس بشرف ديما، لكن في المقابل على ديما أن تتماسك أكثر. وتابع سليمان مشيراً الى أن عبدو يريد أن يلفت الانظار، وأضاف :"لو أن عمله بالمستوى المطلوب، لما أوقفه الشيخ بيار الضاهر عن العمل في LBCI، وميشال المر عن العمل في MTV".
وبالنسبة إلى زواج الفنان ​فارس كرم​، ذكر سليمان أنه عندما إنتشرت الاخبار في البداية كان الموضوع مجرد إشاعة، لكن بعد فترة تحول الموضوع الى حقيقة وتزوج، وهذا الامر كان أمنية والديه.
ودافع سليمان عن الفنانة ​هيفا وهبي​ وأكد انها لم تتزوج من الملحن المصري ​محمد وزيري​ الذي لم يكن من حقه ان يسرقها حتى ولو وثقت به هيفا وأمنت لممتلكاتها معه، وهي منتصرة عليه لكن مشكلتها أن قلبها طيب.
وتحدّث سليمان عن علاقة الصداقة التي جمعته ب​الفنانة قمر​، وكشف كيف كان مقرباً منها وكيف أخطأت بحقه، ولماذا أصبحت تكرهه. وأشار الى أنه حاول حل الامور بين قمر وبين الفنانة ​شيراز​، على الرغم من مشاكله مع قمر، لكن شيراز ردت عليه بطريقة فذة.
وإعتبر سليمان أن ​أنجي خوري​ و​ميريام طي​ هما الافلاس بحد ذاته.
كما تحدث سليمان عن بداياته في مجال الصحافة، وعن المؤسسات التي عمل فيها، وعن الصحافيين الذين تعاون معهم. وقال إنه إكتسب الذوق الفني والمعرفة من المخرج ​سيمون أسمر​، الذي علمه أيضاً كيف يختار ملابسه وطريقة الحوار ومواجهة الكاميرا.
كما كشف سليمان أنه قام بالتغطية الصحافية لبرنامج "​ستوديو الفن​" منذ عام 1993، وعاصر كل الفنانين الذين شاركوا في البرنامج. وأضاف سليمان أن سبب عدم وجود نجوم من الجيل الجديد مثل ​عاصي الحلاني​ و​راغب علامة​ و​إليسا​، وقال إن الفكر والذوق الفني اللذين يصنعان نجوم كهؤلاء إنتهيا.
وتحدث سليمان عن العديد من المواضيع الفنية، وكشف أن فارس كرم هو أكثر فنان دعمه عندما أصيب سليمان بمرض السرطان، لكن لماذا شتم فارس سليمان؟
كما كشف سليمان حقيقة زواج الفنانة اللبنانية هيفا وهبي من الملحن المصري محمد وزيري.
ماذا قال سليمان عن خلافه مع الفنانة إليسا؟ وكيف حصل ذلك؟
لمعرفة كل ما قاله الصحافي سليمان أصفهاني، يمكنكم متابعة الحلقة كاملة بالفيديو.