أكدت ال​إعلام​ية الكويتية ​سعاد سلمان​ أنها تعاني من آلام مبرحة بالجزء الأسفل من جسمها وخاصة بالكليتين منذ إجرائها عملية تكميم المعدة بهدف إنقاص وزنها، معربة عن ندمها الشديد لخضوعها للعملية ومؤكدة بأنها فقدت حاسة التذوق كلياً.
وكانت السلمان قررت إنقاص وزنها عبر عملية تكميم بسبب سخرية أحد متابعيها من وزنها الزائد، الأمر الذي أدخلها في نوبة بكاء على الهواء.
وأطلت السلمان في مقطع فيديو بثته عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي روت فيه ما حصل معها بسبب مضاعفات العملية وشعورها الحالي، قالت فيه: "أنا هالحين تعبانة جدا بقالي 7 شهور وما أتحسن حالي من وقت ما عملت التكميم.. كل شيء في بقي مر.. ما عاد أعرف أكل ولا أشرب.. بشرب بقدونس ومو قادرة".
وتابعت :"هاد العملية سببتلي آلالام كثير في خصري ما عاد أقدر أنام.. أو أقوم.. أو أطلع حتى مصعد.. صحيح كنت تخينة زمان لكن كنت أضحك وألعب رياضة وأروح الجيم وأطلع سلالم وايد عالية.. لكن هالحين مو أقدر أتحرك شئ من مكاني.. أنا حقيقي مو فرحانة بهالعملية".
وأكملت قائلة : "أنا دلوقت ما بشعر لشيء طعم التكميم سرق ابتسامتي وحيويتي.. أنا علي طول قرفانة ومخنوقة.. وكله وإنك ما تشعر بطعم الشيء في فمك من أكل وشرب.. هاد وايد صعب.. ده غير ألم معدتي نفسها.. كنت متينة قبل العملية وبصحتي ما بعرف شو سويت بحالي هاد العملية أهلكتني وضيعت عافيتي".
وعبر متابعوها عن تعاطفهم معها وجاءت التعليقات "أكيد في شئ غلط بالعملية تابعي مع الدكتور".. "هاد العملية خطيرة ومع ذلك الكل عام يعملها رغم انك بتأثر علي إفرازات المعدة".. "الله يشفيك إرجعي المستشفى وعالجي نفسك حتي لا تدهور صحتك".