في حديث خاص مع موقع الفن تواصلنا مع الممثل اللبناني ​مازن معضم​ لمعرفة رأيه في الجدل الذي حصل بين الممثل ​باسم مغنية​ والممثل ​معتصم النهار​ يوم أمس وقال مازن :"كنت من أول الممثلين اللبنانيين الذين تحدثوا عن الوضع الذي يعاني منه الممثل اللبناني، واتهمت وقتها بالعنصرية أي منذ أشهر كثيرة، ونحن نكرر انه لا يوجد اي مشكل بين الممثلين اللبنانيين والسوريين، ونحن أصدقاء، ولكن نريد ان يأخذ كل ممثل حقه، والنجم اللبناني ايضا موجود ومحبوب. وكل شخص منا قدم أعمالا جميلة ومحبوبة ويحق له ان يكون في بطولة الاعمال المشتركة مثله مثل السوري أو أية جنسية أخرى".
وأضاف :"بالنسبة لمعتصم أنا متأكد أنه لم يقصد أية إساءة لأي ممثل، قد يكون قد تفاجأ بالسؤال وأجاب بهذه الطريقة، تعرفت عليه في مسلسل من الآخر، ووجدت انه لطيف جدا ومحترم وهو لا يقصد اي شيء سلبي، وهذا سبب عدم تعليقي على الموضوع. اعتبر اني كسبت معتصم صديقاً من مسلسل من الاخر".
وختم معضم :"أخيراً أقول إن موضوع الممثل الاكاديمي لا اهمية له، فالكثير من الممثلين متخرجون ومتخصصون ولم يستطيعوا ان يصبحوا نجوما، والعكس صحيح، فهناك من اعتمد فقط على الموهبة ووصل الى النجاح وتركوا بصمة بعالم التمثيل، وفي النهاية الوضع الذي نعيشه في البلد والمعاناة والقلق هي عوامل تغلب على كل تلك المواضيع".