حقق الممثل المصري ​أحمد زاهر​ نجاحاً كبيراً في دراما رمضان الماضي بشخصية "فتحي"، التي قدمها في مسلسل "البرنس" مع النجم ​محمد رمضان​ والمخرج ​محمد سامي​، وإختاره الكثيرون واحداً من أفضل الممثلين في دراما رمضان الماضي، خاصة وأنه قدم الشخصية بشكل مميز وتفاعل معها الجمهور طوال الحلقات.
أحمد زاهر في كل لقاءاته بعد عرض المسلسل، أرجع نجاح دوره وظهوره بهذا الشكل إلى المخرج محمد سامي الذي كان يهتم كثيراً بالممثلين ورغبته في خروج كل ممثل في العمل بأفضل شكل ممكن، وإعتبر زاهر النجاح الذي حققه في "البرنس" هو الأكبر له في مسيرته رغم تقديمه العديد من الأدوار البارزة قبل ذلك.
ويبدو أن أحمد زاهر قرر رد الجميل للمخرج محمد سامي الذي كان وراء نجاحه الكبير في "البرنس" على حسب تأكيده، وذلك من خلال تقديم دور البطولة أمام الممثلة المصرية ​مي عمر​ – زوجة محمد سامي – ودعمها في أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية، رغم المطالبات بتقديم زاهر بطولة مطلقة بعد نجاحه في "البرنس".
ويشارك أحمد زاهر في بطولة مسلسل "لؤلؤ" أمام الممثلة مي عمر من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، بمشاركة ​إدوارد​ وتأليف ​زينب عزيز​ وإخراج محمد ​عبد السلام​ الذي يعمل على اختيار باقي الممثلين المشاركين في البطولة، وإنهاء التعاقد معهم تمهيداً لبدء التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة.