تارا عمادهي ممثلة وعارضة أزياء مصرية، إستطاعت في السنوات العشر الأخيرة أن تشارك في العديد من الأعمال المهمة، كما شاركت في رمضان عام 2020 في مسلسل "ونحب تاني ليه"، مع الممثلين المصريين ياسمين عبد العزيز وأحمد فهمي.

الميلاد وبداية الشهرة
في الحادي عشر من أيار/ مايو عام 1993، ولدتتارا عمادفي القاهرة لأب مصري وأم يوغوسلافية، وهي طفلة لفتت الأنظار عندما شاركت في الإعلانات، وفي عمر الأربعة عشر عاماً، شقّت طريقها لعالم عروض الأزياء، وفي الوقت نفسه تابعت دراستها في الجامعة الأميركية في كلية إدارة الأعمال، وكانت أيضاً تحصل على ورش تمثيل مع أحمد كمال، وورش أخرى مع مؤسسات في الولايات المتحدة الأميركية.

التمثيل والرقص والغناء منذ الصغر
تعشقتارا عمادمنذ صغرها التمثيل، ولقد قدّمت مسرحيات على مسرح المدرسة مع زملائها، كما تدرّبت أيضاً على الغناء والرقص منذ صغرها، وبعد أن إتجهت الى التمثيل درست رقص الباليه وشاركت في ورش رقص متعددة، سواء الشرقي أو الجاز أو الغربي، وتعلمت أيضاً العزف على الغيتار.

ملكة جمال المراهقات
شاركتتارا عمادفي مسابقة ملكة جمال العالم للمراهقات، وهي في سن السابعة عشرة، وحصلت على لقب ملكة جمال أفريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات، في عام 2010.

بداية مشوارها الفني وأعمالها
بعد فوزها باللقب، شاركتتارا عمادفي مسلسل الجامعة في عام 2011، والذي شارك فيه عدد من الشباب مع المخرج هاني خليفة، بعدها قدمت تجربة في ملكة الطبخ.
في عام 2014 قدمت دوراً في مسلسل "صاحب السعادة" أمامعادل إمام، لتشارك بعدها في "دوائر الحب وبين السرايات والصعلوك والسبع بنات ولمعي القط"، وفي رمضان 2020 شاركت مع ياسمين عبد العزيز في بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه".
أيضاً قدمتتارا عمادالعديد من الأفلام، ومنها "تفاحة حوا والهرم الرابع وخير وبركة وتراب الماس والكويسين والخروج عن النص".


أول بطولة مع أحمد عز في علاء الدين
كان موعدتارا عمادمع البطولة في عام 2019 أمام أحمد عز في أول تجربة مسرحية، جمعت بينهما سوياً "علاء الدين"، والتي قدمت على مسرح السعودية، وخضعت لتدريبات مكثفة قبل إنطلاق العرض المسرحي.
وقد إعترفت بأنها كانت ترفض العروض المسرحية قبلها، لتخوفها من المسرح، فكانت تشعر بأنه سيُغمى عليها إذا واجهت الجمهور، لكنها إطمأنت للعرض خصوصاً أنها قامت ببروفات كثيرة لساعات طويلة.

الغناء إلى جانب التمثيل
خلال العرض المسرحي قدّمت تارا عماد 5 أغنيات سجّلتها بصوتها، إذ كانت ترغب في أن تقدم أعمالاً غنائية منذ صغرها، وهذا ما جعلها تحصل على كورسات في الغناء في السنوات الماضية، في معهد الموسيقى، وبذلك أصبحت تجيد تقديم الأغنيات.

شائعات قرابتها بسمير غانم
تحرص تارا عماد دائماً على الحديث عن والدتها، والتي تعمل أيضاً كمديرة لأعمالها، وهي سر من أسرار نجاحها، ولكن عدم حديثها عن والدها جعلها مادة غنية للشائعات، فقيل إن والدها حسام غانم، هو شقيق الفنان سمير غانم الذي إنفصل عن والدتها وهي صغيرة ولا يعرف عنها شيئاً، وقيل إن السبب هو الحكم القضائي، الذي طارده قبل تسع سنوات.
علّقت تارا عماد على الأمر في لقاء لها، وقالت إن السبب وراء هذه الشائعة أن عائلتها وعائلة سمير غانم أصدقاء منذ صغرها، ويتقابلون في الأعياد والمناسبات، لكن والدها لا يظهر أمام الكاميرا، وهذا سبب الشائعات كما أنها إبتعدت لفترة عن الميديا.




زواجها سراً من محمد إمام
واجهت تارا عماد شائعة أخرى، وهي زواجها سراً من الممثل محمد إمام، الذي شاركت في بعض من أعماله، لكنه حرص على نفي الخبر، بعد عرض مسلسل "لمعي القط"، فلقد لاحظ إنتشار الشائعة بشكل كبير فقرر الرد عليها.
وهذه ليست الشائعة الأولى في حياة تارا عماد العاطفية، فقد إنتشرت شائعات أخرى عن خطوبتها لشاب مصري ظهر معها في إحدى الصور عبر السوشيال ميديا، وهذا ما نفته أيضاً.

تفكر في شركة لإنتاج مشاريع شبابية
صرحت تارا عماد في إحدى المقابلات بأنها تفكر في مشروع خاص بها، لكنه سيكون فنياً عبارة عن شركة انتاج تقوم من خلالها بالإنتاج للفنانين الشباب، لتوفر لهم فرص الدعم والرعاية، في مجال التمثيل والكتابة والغناء.