صدمة إنتابت الوسط الفني المصري، وذلك بسبب وفاة الإعلامي المصري محمد الدالي إثر أزمة قلبية مفاجئة.


وعمد عدد من أصدقائه الإعلاميين إلى نعيه عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، كان من بينهم ابتسام الدالي ابنة عم الراحل التي نشرت صورته وعلّقت بالقول :"حبيب قلبي أخويا وابن عمي الإعلامي محمد الدالي في ذمة الله".
الإعلامي إيهاب نافع الذي نشر صورته وقال: "وفاة د. محمد الدالي بأزمة قلبية فجر اليوم إنا لله وإنا إليه راجعون .. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا".
ودعا له نافع قائلا: "اللهم تغمده بواسع رحماتك واسكنه فسيح جناتك.. والهمنا وذويه صبرا .. اللهم انا نشهدك على حسن خلقه وكريم أدبه وطيب معشره وصدق قوله ولطف معاملته .. نشهدك يا ربنا أنه كان من الأنقياء .. يا رب تقبله في الصالحين.. واغفر له وارحمه .. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. الصديق الحبيب الدكتور محمد الدالي.
الإعلامي محمد رمضان الذي نعاه قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون، توفي إلى رحمة الله الزميل العزيز الغالي دكتور محمد الدالي، أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله فى الصالحين وأشهد الله تعالى أني ما عرفتك إلا خلوقا طيبا".
عمل الراحل في عدة صحف وله تجارب إعلامية عديدة منها على قناة العاصمة وكان يقدم برنامج "كلمة شعب" يسلط فيه الضوء على المشاكل الاجتماعية.