ردت الفنانة السورية فرح يوسف على الإنتقادات التي تعرضت لها بسبب ترحمها على الشابة المصرية سارة حجازي التي أقدمت على الإنتحار بسبب ظلم المجتمع لها وتعرضها للإضطهاد بسبب ميولها الجنسية.


ونشرت يوسف عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو قالت فيه :"أنا كتير قلت للناس إنه إذا شايفين هالبنت غلط كنتوا حبوها كنتوا احتووها كنتوا طولوا بالكن عليها كنتوا اصبروا يمكن من تعاملكم المنيح معها تحس أنها مخطئة لكن لما تتنمروا عليها طول الوقت مستحيل تشوف الشئ اللي انتوا مآمنين فيه".
وأضافت: "بليز لا تتركوا ساحة الرأي العام للجهلاء للناس اللي ما بتعرف.. إنك تكون جاهل مو بيعني أنه إحنا عم نسبك إنك تكون جاهل يعنى في شي مو فاهمة أو مو بتعرفه هذا مش غلط بس الغلط إنك لما تعرفه ما تساويه إنه تضلك على غلطك.. بليز رأيك مهم".
وتابعت: "كل شيء بالدنيا له وجهين ما فينا نترك الوش البشع دائما هو اللي بيعبر عننا كرأي عام بالعالم العربي.. أنا بجد بنزعج لما بلاقي أنه العالم عم تكتبي مسجات أنه والله عن جد إنك فيكي الخير وفيكي إنسانية وأنه هؤلاء العالم فبقول ليه عم تبعتولي إياه عالخاص طب حطوة كومنتس رأيكم مهم".