حلت الممثلة اللبنانية ​سارة أبي كنعان​ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
في هذه الحلقة ذكرت سارة انها تطلب دوماً نصائح الممثل غبريال يمين، وهو يخاف من التصنع لذلك قال لها ان تكون على طبيعيتها مثلما هي لتنجح.
وقالت سارة إنها تعاونت مع الكاتبة ​كلوديا مرشليان​ في العديد من الأعمال قبل "ثورة الفلاحين"، وقالت سارة إن كلوديا تتمتع بطريقة كتابة سلسلة وجميلة جدا، وتعطي نصها للممثل على طبق من فضة لأن النجاح يكون مكتوباً له.
وذكرت سارة ان مسلسل "​لو ما إلتقينا​" لم يظلم بالنسبة لها، بل عرض على محطة مشفرة الا انها اكيدة انه سيعرض على محطة لبنانية فيما بعد وسيأخذ حقه عندها وذكرت انه على الرغم ان التعليقات لم تكن كبيرة لان العمل عرض على قناة مشفرة الا ان ما وصل اليها من المشاهدين كانوا من الذين اثنوا على ثنائيتها مع يوسف.
واضافت ان الممثلة ورد الخال التي تحبها كثيرا كانت من الذين علقوا بايجابية وعبرت عن اعجابها بالعمل واستغلت سارة الامر لتشكر ورد على دعمها لها.
إعترفت سارة بأنها شعرت بالمسؤولية والخوف من ان تنال اعجاب المشاهدين لكن ​يوسف الخال​ كان الى جانبها وهي بدورها فعلت ما بوسعها لتقديم افضل ما لديها لذا كانت اكيدة ان مجهودها سيصل الى الناس.
وعبرت سارة عن سعادتها بأنها اجتمعت في شهر رمضان الماضي مع نجمين هما كتلة من التواضع وساعداها وتعلمت منهما، هما ​بديع أبو شقرا​ ويوسف الخال.
واشارت سارة الى انها حين إلتقت بيوسف في مسلسل "لو" قالت له انها ستمثل يوماً ما معه دور بطولة، وهذا الامر حلم بالنسبة لها، وتحقق الامر في مسلسل "لو ما إلتقينا".
وكشفت الممثلة سارة ابي كنعان انها لم تخضع لأية عملية تجميل، وتتمنى ان يكون ذلك محفزا لكل الشابات اللواتي تزعزعت ثقتهن بأنفسهن بسبب مواقع التواصل الاجتماعي وما تظهره من مثاليات.
كما تكلمت عن سبب انفصالها عن خطيبها السابق، وأعلنت أنها في علاقة حب جديدة ذاكرة مواصفات شاب أحلامها.
من ناحية أخرى، تكلمت عن تعاونها مع كل من بديع أبو شقرا في مسلسل "​بالقلب​" ويوسف الخال في مسلسل "لو ما إلتقينا" وماذا قالت عن الممثل ​مكسيم خليل​ وأدائه في مسلسل "​أولاد آدم​"؟
لمعرفة كل ما صرحت به سارة في هذه الحلقة يمكنكم متابعة الحلقة بالفيديو، وإنتظروا الجزء الثاني قريباً.