قالت منى عطية، شقيقة الممثل المصري الراحل ​أحمد زكي​، إنها لن تصمت تجاه ما حدث في مقتنيات وتراث "النمر الأسود"، كونه ملك الشعب كافة وليس الأسرة فقط، موضحة أن أسرة الراحل أحمد زكي رفعت دعوى قضائية بشأن واقعة بيع إرث ومقتنيات أحمد زكي.
وأضافت عطية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "التاسعة"، الذي يُعرض على شاشة التلفزيون المصري، مع الإعلامي أحمد موسى، أن الذي باع هذه الأشياء قال: "أنا هعرض شقة المهندسين بمقتنياتها بـ 3 مليون جنيه من أجل تصوير مسلسل يجسد تاريخ أحمد زكي"، مستطردة: "تراث أخويا وحياته اللي فناها في الحفاظ عليه لن نفرط فيه مطلقا".
وتعليقاً على المسلسل الذي سيجسد تاريخ أحمد زكي، أكدت أنه لم يتواصل أحد مع العائلة في ذلك، وعبّرت عن تقديرها واحترامها للفنان ​محمد رمضان​ المرشح لتجسيد دور البطولة، مضيفة :"لكن الكلام بيتم تداوله ده على أي أساس ..مفيش حد تواصل معنا، ماما سجلت بصوتها تاريخ أحمد زكي كله منذ طفولته حتى رحيله".
ووجهت شقيقة زكي، رسالة إلى الفنان محمد رمضان قالت خلالها: "محمد رمضان إنسان عزيز وأخ محترم وهو بيحبنا وإحنا بنتمنى ليه كل خير، واحنا مستعدين إننا نساعده لو أن هناك سيناريو لا يسيء إلى أحمد زكي".