مع العلم أنه لم يتم الإنفصال بين الممثلة المصرية ​إيمي سمير غانم​ وزوجها الممثل المصري ​حسن الرداد​ كما أكد الثنائي بردهما على الشائعة التي انطلقت مؤخراً، ولكننا علمنا من مصدر مقرّب بأن هناك خلافاً بينهما ضمن سلسلة خلافات زوجية يمرّ بها الثنائي منذ فترة.
ويتردد بأن إيمي انتقلت لتعيش في منزل والدها مرة أخرى، ورغم نفي الثنائي، إلا أنهما حذفا صور زفافهما من على صفحاتهما الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.
كما أن عائلة إيمي تجاهلت تهنئة حسن على مسلسله الأخير "شاهد عيان" الذي عرض خلال السباق الرمضاني الأخير، على غير عادتهم، في الوقت الذي هنأت فيه الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، شقيقة إيمي، عددا كبيرا من الفنانين والنجوم من أصدقائها على مسلسلاتهم.
يشار إلى أن حسن الرداد خاض السباق الرمضاني الأخير بمسلسل "شاهد عيان"، وتدور أحداث المسلسل في إطار بوليسي رومانسي، ويجسد الرداد دور ضابط يتورط في مشكلات تقلب حياته رأسا على عقب، ويتعرض للعديد من الأزمات التي تهدد استقرار حياته المهنية والاجتماعية. "شاهد عيان" بطولة حسن الرداد وهنا شيحة ووليد فواز وبسمة ومحمد لطفي وريم عبد القادر، من تأليف أحمد مجدي وإنتاج ممدوح شاهين وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.