لا تتقاعس الفنانة السورية ​أصالة​ نصري عن دعمها لأي عمل جديد يعجبها أو فنان تحبه أو حتى قضية مهمة بالنسبة لها. ومؤخراً قدمت دعمها الكبير للممثل المصري ​شريف منير​ وابنتيه، بعد حملة التنمر التي تعرضوا لها ولجوئه إلى القضاء لإتخاذ الإجراءات القانونية كافة، ضد كل من سخروا وتجاوزا وتطاولوا عليه وعلى ابنتيه فريدة وكاميليا.
ووجهت أصالة رسالة: "كلّ محبّتي واحترامي للفنّان الرّاقي المحترم شريف منير وتعاطفي الكبير مع بناته الغاليات.. رغم أنّني أيضاً أتعاطف مع أيّ مُسيء أو مُنتقد لأنّهم ضحايا أهل همّ أساس هذا الجهل والقسوة والتخلّف.. أنت أكبر منّ أنّ تستمع لتلك السخافات، وبناتنا أقيمّ من أنّ يجرحهم فكر مريض".
تجدر الإشارة إلى أن شريف منير كان قد نشر صورة ابنتيه وهما مستلقيتان على السرير بملابس عادية، إعتبرها البعض خادشة للحياء فوجهت الكثير من التعليقات المسيئة لابنتي شريف منير وله شخصياً، متهمينه بأنه ليست لديه نخوة ولا رجولة.
وكان قد أعاد نشر الصورة التي تم انتقادها، وعلق: "أنا إمبارح نزّلت صورة بناتي (الصغيرين ) ولقيت تعليقات من ناس سافلة و مريضة .. جرحوني وجرحوا بناتي .. وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم .. طلبوا منّي أمسح الصورة.. فمسحتها. لكن أنا نزّلتها تاني لإن شوية الهمج المتخلّفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه و ما أنشُرش إيه ..و أي حد هيكون على أي صفحة تخُصّني .. لو تعدّى حدوده .. هتاخد الإجراء القانوني ضده .. إللي بيوصل للسجن أحياناً".
أصالة متصالحة مع نفسها وجريئة بالتعبير والتضامن مع من يحتاج الدعم.