إنتهت الممثلة الكويتية زهرة الخرجي من تسجيل صوتها على بعض مشاهد الفيلم القصير "خالدون"، من تأليف سليمان عبد الله وإخراج محمد عبد الله البكر، ومن المفترض عرضه على شاشات التلفزة خلال الأيام المقبلة.


وقالت الخرجي :"الهدف من الفيلم هو تحية شكر كبيرة وعرفان إلى كل العاملين بالصفوف الأمامية، وشارك فيه الجميع من دون إستثناء من الألف إلى الياء تطوعاً وحباً بالكويت، وأتمنى أن نكون فعلاً قد قدمنا جزءاً بسيطاً من التعب النفسي والبدني الذي يبذلونه بشكل يومي".
وتابعت :"الفيلم مدته 6 دقائق، ويجمعني بعبدالله الطليحي والمذيعة غنيمة دشتي والطفلة سبيكة النيباري، وجرى تصويره قبل ثلاثة أسابيع في وقت الحظر الجزئي الأول، واحتاج إلى يومين متواصلين من العمل والجهد لإنهائه، وأذكر أننا قد حرصنا خلال ذلك بشكل كبير على مسألة التباعد الاجتماعي وأيضاً الوقاية الشخصية والتعقيم المستمر".
وأضافت الخرجي في حديثها للزميل علاء محمود في جريدة "الراي" الكويتية :"تدور الأحداث بصورة عامة حول فيروس «كورونا» المستجد وأيضاً جهود الكوادر الطبية (العاملين بالصفوف الأمامية)، وفيه أجسد شخصية الدكتورة دانة التي تعزل نفسها داخل عيادتها حفاظاً على حياة أسرتها وابنها الوحيد عبدالله (يجسد دوره عبدالله الطليحي)، إذ تباشر عملها يومياً مع زملائها في الصفوف الأمامية من هناك، إلى أن يأتيها اتصال من زميلها الدكتور ليؤكد لها إصابتها بفيروس «كورونا» المستجد، حينها تختلط لديها المشاعر وتتقلب الذكريات".
وختمت :"ما إن تقمّصت شخصية الدكتورة دانة، حتى شعرت بتعب كبير للجهد الذي يجب أن تبذله، فما بالك بالأطباء والكوادر الطبية كاملة وما يفعلونه بشكل يومي على أرض الواقع، وكيف لمشاعرهم وحياتهم أن تتغير وتختلف مع أهلهم وأحبائهم (صج لقيت إنه حياة صعبة وأنا أقدم هالشخصية، عيل شلون إهم بالصج؟)".