توجهنا بالامس الى منزل الفنان اللبناني ربيع الجميل حيث كان اللقاء معه والفرقة الموسيقية التي حضرت باكراً لإحياء حفل ساهر مباشر عبر أثير راديو دلتا، وصفحات الجميل على مواقع التواصل الاجتماعي.


ساعتان من الطرب والجو المميز الذي لم يخلُ من المفاجآت، منها إعلان حمل زوجته ببنت، والمفاجأة الثانية هي تقديم صوت جديد وهو شقيق ربيع، فادي الجميل الذي قدّم بدوره عددا من الأغاني بصوته الجميل والواعد بمستقبل فني ناجح.
ربيع وخلال اللقاء الذي أجراه معه الإعلامي نيكولا داغر، قال إنه يوجّه تحية الى الشعب الأرمني، وأعرب عن إشتياقه لجمهوره على خشبة المسرح، وقال ان العودة أصبحت قريبة جداً، كما وقال إنه شخص بيتوتي لا يذهب الى أي مكان، وعائلته هي دائماً في المرتبة الاولى، وزوجته انسانة تتفهّم جيداً عمله الفني ولا تتدخل به على الاطلاق.
نيكولا وخلال تقديمه الحفل المباشر، قال انه قّدم خلال مسيرته الفنية الكثير من المقابلات ولكن أجملها كان اليوم مع ربيع لانه انسان واقعي وطموح، ورجلاه مازالتا على الارض.
سهرة طربية قدّم فيها ربيع تحية الى كل الشعب اللبناني، آملاً أن تنتهي هذه الأزمة، وأن يتّحد الجميع، مقدماً أغنية خاصة الى لبنان والجيش اللبناني.
وخلال المقابلة صرّح ربيع بأن المحاربة ما زالت قائمة وموجودة، وهو دائما يتخطّى الصعوبات ولا يكترث لأي شيء سلبي.
وفي نهاية اللقاء قطع الجميع قالب الحلوىن وباركوا لزوجته، وله على جميع نجاحاته.
إشارة إلى أن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا كانت متخذة، وذلك من خلال التعقيم الكامل للفرقة الموسيقية ولكل شخص دخل المنزل.