بعد الحفل الناجح الذي أحيته الفنانة المصرية ​آمال ماهر​ أمام الأهرامات، والذي أبدعت به بحسب ما علق المتابعون وتفاعلوا معه، تلقت ماهر الدعم والإشادة من قبل عدد من النجوم، كان من بينهم الممثلة المصرية ​شريهان​ التي كتبت لها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي :"أرجوكي هل من مزيد؟!! .. صوتك وفنك شافي؛ أنتي مبدعة مصرية رااائعة الموهبة والإحساس والإبداع .. ربنا يحفظك ويحميكي".
لتردّ عليها ماهر بالقول :"بعد الكلام الرائع من ايقونة الفن الجميل شريهان، اقدر اقول ايه؟ ربنا يخليكي ليا وكلامك وسام على صدري وشرف كبير ليا".


وكذلك علقت الفنانة ​أحلام​ بالقول :"صوت عظيم كعظمه مصر العظيمه آمال ماهر شكراً لانك بينا"، لترد عليها ماهر :"ربنا يخليكي تسلمي ويسلم زوقك وفنك وشخصك الراقي".


ونذكر أيضاً الممثل المصري ​هاني رمزي​ الذي كتب :"حفله أمال ماهر كانت أكثر من رائعه الف مبروك لكل صناع هذا الحفل"، وردت هي بالقول :"ألف شكر استاذ هاني متابعتك للحفلة اسعدتني وبإذن الله أول حفلة بحضور الجمهور حضرتك لازم تكون ضيفي".


الفنانة المصرية ​كارمن سليمان​ قالت :"ألف مليون مبروك يا حبيبتي على الحفلة الرائعة دي يسلم لنا صوتك".


والفنانة التونسية ​لطيفة​ كتبت :"ابدعتى يا حبيبة قلبى وماشبعناش من طلتك الحلوه وصوتك الجميل الى كان واحشنا جداااااا برافو والف مبروك ناجحه دائما انشاءالله".