أثار مسلسل "ليه لأ" الذي يعرض حالياً وتقوم ببطولته الممثلة المصرية أمينة خليل، جدلاً واسعاً في الشارع المصري وتعرض للكثير من الإنتقادات، وذلك بعد ظهور كل من دينا مراجيح ويوسف جو الشخصيتين الشهيرتين عبر مواقع التواصل الإجتماعي في البلد، وهو الأمر الذي أثار سخط الكثيرين بسبب إعطائهما هذه الفرصة، في حين أن عددا كبيرا من ‏الموهوبين والدارسين والنقابيين لا يجدون مشهدا يجسدونه أمام الكاميرات، وذلك بحسب ما علق المتابعون.


وعلّق الممثل أحمد توفيق على الموضوع، قائلاً عبر صفحته الخاصة :"عني المشهد اللي البنت طلعت ‏فيه مع أمينة خليل.. عامل كل الدوشة دي وجايب إحباط لفنانين.. ‏انتم بتهرجوا والله.. إحنا كده بقالنا أجيال.. أنتم مرة واحدة ‏قررتوا تتفاجئوا ؟!!!.. حمادة كلينتون.. متفاجئ بطبعه".
وأيضاً الممثلة رانيا محمود ياسين التي كتبت:"لما تايم لاين كله يبقى ‏الأخت مراجيح دي يبقى فعلا الدنيا زي المرجيحة".
اما المخرج أمير رمسيس فقال :"شايف ‏انزعاج كبير من ممثلين عندى على التايم لاين بسبب مشهد واحد دينا ‏مراجيح وجوزها في أحد المسلسلات.. ناس منهم أنا شايفه موهوبين بجد.. ‏ناس معرفهاش بس الحالة دي مؤلمة بالنسبة لي".
وتابع :" 1- المشهد في ‏الآخر افيه.. صناع العمل اختاروا أنهم يعملوه كده وهما أحرار، 2- ما ‏أظنش أي ممثل قعد سنين يحاول ويجتهد (موهوبا كان أو لا.. باتكلم عن ‏الطموح) المفروض يحزن هذا الحزن على مشهد لن يحمل له أي طموح ‏تمثيلي".
وأضاف :"الموضوع أبسط من كده.. مش معنى أن فيه ناس صدف أو ‏غيرها خلاها تطلع في سياق.. أن موهبتك مش هتتقدر فى سياق أكثر ‏مناسبة ليها لو أنت موهوب بجد".
وتابع ‎" :‎بحب دايما أحكي حكاية ممثل موهوب صديق ‏سنين تعطلت مشاريع ليه لأسباب مختلفة بعد ما بدأ يظهر.. و في يوم ‏ابتسم له الحظ وجاتله فرصة بطولة لفيلم أمريكي في نيويورك ومضى العقد ‏وتحدد ميعاد السفر في آخر سبتمبر ٢٠٠١.. هوب ١١ سبتمبر جت.. ما ‏اظنش أنك أسوأ حظا منه علشان تقول إني هبطل أحاول.. النهارده هو ‏نجم من نجوم الصف الأول في مصر".