ينصب الاهتمام ال​إعلام​ي في سوريا حالياً على عمل واحد هو "​حارة القبة​" بإعتباره الوحيد الذي بدأ التحضير له ويهم لإعلان التصوير، لكن موقع "الفن" مازال الوحيد الذي ينشر الأخبار الحصرية والخاصة بهذا المسلسل.


ووفقاً لمعلوماتنا، فإن أربعة ممثلين جدد إنضموا إلى العمل يوم أمس، وهم ​وفاء موصللي​ و​علي كريم​ و​نجاح سفكوني​ و​جرجس جبارة​، لينضموا بذلك إلى قائمة الأبطال المؤلفة من الممثلين عباس النوري، سلوم حداد، سلافة معمار، شكران مرتجى، فادي صبيح، خالد القيش، روعة ياسين، نادين تحسين بيك، محمد قنوع، سيف الدين سبيعي، كرم الشعراني، شادي الصفدي، أنس طيارة وداوود الشامي، علماً أن الترشيحات مازالت قائمة لعدد آخر من الممثلين والممثلات.
ويبرز إسم وفاء موصللي من الأسماء الجديدة والمنضمة حديثاً، خصوصاً أنها تعد من أكثر الممثلات خوضاً للتجارب المتميزة في البيئة الشامية، لعل أبرزها شخصية "فريال" في "باب الحارة"، إضافة إلى "سوق الحرير" و"قناديل العشاق" و"صدر الباز" و"الغربال" و"زنود الست" و"الأميمي" و"الزعيم" و"طالع الفضة" و"بيت جدي" و"ليالي الصالحية" و"حمام القيشاني".
"حارة القبة" من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي، وهو مسلسل إجتماعي تدور أحداثه في فترة سفر برلك، ويختلف كلياً عن الأعمال الشامية السابقة جوهراً ومضموناً.