إستر إكسبوزيتو​ هي ممثلة إسبانية، من مواليد 26 كانون الثاني/يناير عام 2000.
حصلت على الشهرة بعد أن جسدت دور ​كارلا روسون كاليرويغا​، في المسلسل الإسباني ​Elite​.

نشأتها
إستر إكسبوزيتو من العاصمة الإسبانية ​مدريد​، وعُرفت منذ صغرها أنها تريد أن تكون ممثلة، وبعد أن أنهت دراستها الثانوية، درست المسرح وشاركت في مجموعات تمثيلية.

مسيرتها
بدأت إستر إكسبوزيتو مسيرتها في التمثيل، وحصلت على دور بطولة لأول مرة في الدراما الوثائقية الإسبانية Centro Medico، قبل أن تلعب دوراً في الدراما الشهيرة Vis Vis.
أعمالها ليست كثيرة، كونها لا زالت صغيرة في العمر، لكنها إستطاعت أن تحقق شهرة واسعة، بعد أن شاركت في سلسلة Elite، التي عرضت على تطبيق Netflix، وأصبحت معروفة في كل بلدان العالم، ليس فقط في ​إسبانيا​.
تقول إستر إن هذا العمل غيّر حياتها، فصحيح أنها سبق وشاركت في فيلمين والعديد من المسلسلات، لكن النجاح الذي حققه هذا العمل نقلها الى مستوى آخر في مسيرتها المهنية، حتى أن الناس أصبحوا يعرفونها في كل دول العالم.


وأضافت أنه تم تصوير Elite خلال سنتين، وكان من الصعب عليها أن تتعود على شخصية كارلا في البداية، إلا أنها اليوم تقدّر كل ما تعلمته من خلال هذا الدور، على صعيد المهنة وعلى صعيد الحياة.
من ناحية ثانية، تخضع إستر إكسبوزيتو لتمرينات عديدة لإتقان اللغة الإنجليزية، فحلمها لم يعد الشهرة والنجاح فقط ضمن نطاق بلدها إسبانيا، بل إنها تتمنى أن تشارك في أعمال عالمية خارج بلدها وبغير لغتها، وقالت: "أريد أن أعود إلى عالم الأفلام أو المشاركة بعمل كوميدي، لأنني لم اأشارك في ذلك من قبل، كما أحب أن أعود الى المسرح".

حياتها العاطفية
عبر مطاردتنا لنجمة Elite على وسائل التواصل الاجتماعي، يبدو أن إستر إكسبوزيتو غير مرتبطة بشكل رومانسي، مع أي شخص أو أنها تخفي الأمر حالياً على الاعلام.
في الإجمال إن الممثلين الإسبانيين حريصون على عدم تسريب أية معلومة عن حياتهم الخاصة، فنادراً ما نرى ممثلين من الذين حققوا نجاحاً كبيراً عبر السلسلات، التي عرضت عالمياً عبر مواقع التواصل، أو ينشرون فقط الصور الترويجية لأعمالهم.
حتى العام 2019، كانت تواعد ألفارو ريكو، الذي كان أيضاً أحد الممثلين في Elite، وهو أيضاً ممثل إسباني وكانا ليس فقط يتواعدان، بل كانا يعيشان أيضاً معاً، قبل الإنفصال.

علاقة حب مع لاعب ​ريال مدريد​ كريم بنزيما؟
على الرغم من أنه لم يتم تأكيد العلاقة، إلا أنه إنتشرت أخبار كثيرة حول إرتباط إستر إكسبوزيتو ونجم ريال مدريد اللاعب الفرنسي كريم بنزيمت، لكن ما زاد الموضوع حيرة أن بنزيما متزوج منذ عام 2017 من عارضة الأزياء كورا غوتييه، ولديهما أيضا إبن يدعى إبراهيم.
هذه الأخبار بقيت ضمن نطاق الشائعات، من دون أي دليل على خيانة بنزبما لزوجته مع إستر.

ماذا عن أعمالها المستقبلية؟
بالإضافة إلى الموسم 3 من Élite، ستصوّر إستر إكسبوزيتو جزءاً جديداً من المسلسل التلفزيوني Veneno. Vida y muerte de un icono، وستلعب دور الممثلة الإسبانية المتحولة كريستينا أورتيز رودريغيز، والمعروفة بإسم لا فينينو.
كما أنهت تصوير سلسلة Alguien Tiene Que Morir ، أو "شخص ما يجب أن يموت". في الوقت الراهن، يتم التحفظ على تفاصيل العمل، لكن ما عُرف أن القصة تتمحور حول شاب يجلب خطيبته إلى المنزل لمقابلة والديه، هذه الشابة يتضح أنها راقصة باليه غامضة، وهناك ما تخفيه حول حياتها. تدور أحداثها في الخمسينيات، وكشفت إكسبوزيتو أنها ستلعب دور "فتاة من المجتمع الراقي" تدعى كارولين.

ثروتها
لم تكسب إستر إكسبوزيتو فقط الشهرة عبر مشاركتها في Elite، بل حققت وعلى الرغم من عمرها الصغير مبالغ مالية عالية، ويقدر صافي ثروتها بحوالى 500 ألف دولار أميركي.