حلّ الإعلامي سيرج أسمر ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن هلا المر في برنامجها الأسبوعي " ما بدا هلقد "، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين الذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.


في هذه الحلقة أكد سيرج ان الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن تظلم في بعض الاوقات لأن زوجها هو المنتج جمال سنان، لكنها لم تتكل عليه وطورت نفسها، وهي تعرف كيف تقدم الدراما والكوميديا.
وإعتبر سيرج ان كل شخص يتكلم عن الفنانة اللبنانية هيفا وهبي يكون هدفه استغلال جماهيريتها للظهور على الساحة، وهي نجمة الجماهير ولا ينسى دعمها، وهي عندما تقول كلمة تعنيها لأنها ذكية.
وقال سيرج انه شاهد برنامج رامز جلال "رامز مجنون رسمي" ووصفه بالمجنون، وأضاف أنه يحب أن يرى بعض الفنانين يتعرضون لمقالب، وكشف سيرج السبب الذي يجعله يختار الممثلة باميلا الكيك لتقع ضحية رامز جلال، فما هو هذا السبب؟
إتفق سيرج وهلا على ان الاعلامية رزان المغربي غلبت الممثل المصري أحمد السقا بحضورها البارز في برنامجهما خلال شهر رمضان، وقال سيرج انها كانت قريبة من القلب، وأضافت عنصر التشويق إلى العمل.
وتحدث سيرج عن العديد من المواضيع الفنية، لكن لماذا إعتبر أن الفنانة مايا دياب تقلد شخصية الفنانة إليسا وهل قصد التقليد الايجابي او السلبي؟ وماذا قال عن كل من هيفا وهبي وسيرين عبد النور وماغي بو غصن.
لمعرفة كل ما قاله سيرج في الحلقة يمكنكم متابعتها كاملة بالفيديو.