أعلنت ​أميرة مختار​، إبنة الممثلة المصرية ​رجاء الجداوي​، بأن صحة والدتها تحسنت بعد تلقيها علاجاً بالبلازما لكنها لم تشفَ بعد، وما زالت موجودة في العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، وموجهة الشكر لكل الأطباء الذين يتابعون حالتها، ومطالبة الجمهور أيضاً بالدعاء لها.
ونشرت مختار صوراً من المستشفى حيث تقبع والدتها، للطاقم الطبي هناك وعلقت عليها :"بالرغم من أن امي لسه تعبانه جدا ومازالت في الرعاية الا ان كل التقدير والشكر والعرفان بالجميل لكم جميعا علي كل المجهود المبذول لامي وكل المرضي.... وربنا يبارك فيكم جميعا حقيقي ...امي بتدعي لكم جميعا ويارب يتمم شفاها علي خير وشفي كل مريض ويرفع عنها وعندهم هذا المرض الشرس و يحميكم منه جميعا".
هذا ونفت مختار أن تكون والدتها رجاء الجداوي نشرت صورة لها بدت فيها خارج المستشفى بعد أن تم تداولها بشكل كبير، معلنة أنه ليس لوالدتها حساب على تويتر.
من ناحية أخرى، نشرت الممثلة المصرية ​إيمي سمير غانم​ صورتين قديمتين تظهرها إلى جانب رجاء الجداوي وشقيقتها دنيا سمير غانم بدت في الناحية الأخرى، وفي صورة أخرى ظهرت أيضاً الممثلة ​دلال عبد العزيز​، وعلقت إيمي على الصورتين :"ألف سلامة يا طنط اللي حيعمل عشر قلوب هعملو شير".