شاركت النجمة التركية نسليهان أتاغول صورة جديدة في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها مرتدية ملابس بيضاء وهي تَهُمُّ بالحديث معلقة عليها :"اسمحوا لي أن أتكلم"، وما كان من زوجها الممثل التركي قادير دوغلو إلا أن علق :"الجميع صامت، أكلمك حين تتحدثين إلي، أنت تفتحين أبواباً جميلة أصبحت مهندسة يومي، وسبب بسمتي".


إشارة إلى أنه يعرض حالياً مسلسل ابنة السفير للنجمة التركية الحسناء، وقد نشر الإعلان الدعائي لحلقة الإثنين المقبل وأرفق بتعليق :"هل سينتهي الحب بعد ملحمة غير منتهية؟ كيف ستتابع ناري قصتها الطويلة؟ .. التفاصيل في حلقة الإثنين على "ستار تي في" التركية.
ويروي المسلسل قصة سنجار (أنجين أكيوريك) وناري (نسليهان أتاغول) اللذين يحبان بعضهما البعض بجنون منذ الصغر، لكن والد ناري عارض علاقتهما. فقررا الفرار والزواج سراً. شك سنجار في الليلة التي تلت زفافه بأن ناري قد خانته ولا يصدق كلماتها، فأخرجها من كوخهما. فترمي نارهي بنفسها من على حافة الهاوية وتصاب بجروح خطيرة. وتختفي بعد ذلك، فأصبحت قصتهما ملحمة. وفي بال سنجار أن ناري تركته بسهولة، بحثًا عن حياة جديدة. بعد سنوات، عادت ناري إلى حياة سنجار، إذ تظهر في الوقت الذي يخطط فيه سنجار للزواج، وتقرر بدء حياة جديدة وتتسارع الأحداث المشوقة.