علّق الممثل السوري مصطفى الخاني على نتائج إنتخابات نقابة الفنانين السوريين، والتي أفضت إلى فوز قائمة الممثل السوري زهير رمضان.


ونشر الخاني عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لرسالة وجهها الى زميله الممثل فادي صبيح الذي كان مرشحاً وخسر، قائلاً :"الأخ الغالي فادي صبيح ، ما كتير بقدم أو بأخر عدم نجاحك اليوم بانتخابات نقابة الفنانين، الانتخابات يلي حاولوا يمنعوا وسائل الإعلام من حضورها في مخالفة واضحة لقانون الإعلام السوري و للقوانين والمراسيم السورية".
وأضاف :"السؤال : ما دامت انتخابات نزيهة ، فمن شو خايفين ؟!!! ولماذا تحاولون منع الاعلام من حضور الانتخابات على غير العادة !!!! ولماذا سمحتم لبعض وسائل الاعلام الرسمية من الدخول ( بعد ) صدور النتائج".
وتابع :"أخي فادي نتيجتك سبق و عرفتها كل سوريا من أشهر من تفاعل جميع الفنانين معك وإعلان دعمهم لك ... الى درجة أصبح ذلك حديث الشارع السوري ، الذي أصبح يبارك لنا ( مبروك نقيبكم الجديد الاستاذ فادي ) وذلك نتيجة الأصداء الكبيرة لمحبة زملائك لك".
وختم بالقول :"نأسف لعدم احترام القانون و لإهانة الصحفيين والإعلاميين بهذه الطريقة ...بكل الأحوال مبروك لكل شخص نجح وخاصة يلي سعيد بنجاحو وهو يسمع مبتسماً مطالبة جميع زملائه له أن يرحل من النقابة".
وعلّق على الصورة بالقول :"عن جد عيب".