ترددت معلومات عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي عن مصالحة ستتم بحلقة الفنان ​زياد برجي​ مع الاعلامي محمد قيس الليلة ولم تذكر أية تفاصيل عن الموضوع.

موقع الفن علم من مصادره أن لقاء المصالحة (إذا صحت تسميته كذلك) سيكون بين برجي وبين الفنان ​وائل جسار​ بعد سوء التفاهم الذي حصل بالفترة الماضية حول تصريح زياد عن وائل بموضوع اعتزال الفنان جورج وسوف، ورد وائل عليه بأن لا أحد يمكن ان يعلمه كيف يجيب أو يزايد على محبته للوسوف. فلذلك سيكون وائل بإتصال خاص معهما بالبرنامج عبر الفيديو للتوضيح والتأكيد أنهما على وفاق، وأنهما يتحضران للتعاون بعمل فني.


وأيضا خلال الحلقة سيتحدث زياد عن محبته واعجابه بالفنانة ​مايا دياب​ التي تعتبر صديقته "ويرفض أي خبر عن خلاف قد يكون قد وقع بينهما كونها تتعاون معه بشكل دائم وتتحدث عنه بطريقة ايجابية جدا".
وعن تعاونه مع الملحن عنان عوض كان قال زياد :"اشتقنا للحياة والشغل.. اشتقنا للجمهور والحفلات.. بس لكانت رجعت الحياة لطبيعتها ولكنا رجعنا نلتقي .. عم حضرلكم غنية من كلمات الشاعر الكبير امير طعيمة والحاني وتوزيع المبدع هادي شرارة وغنية تانية من كلمات وألحان صديق ناجح بأكتر من مجال وغالي علي كتير هو خيِّ المبدع عنان عوض .. يمكن من زمان كتير ما غنيت غنية من الحان حدا غيري بس حبيت هالغنية وانشالله انتو كمان رح تحبوها.. قريباً رح نزل العملين".