قد يكون من الصعب تصديق ذلك، الا ان هناك العديد من النجوم الذين حققوا نجحات كبيرة خلال مسيرتهم لم يحصلوا بعد على نجمة في ممر او مشى الشهرة في هوليوود المعروف بـ Walk of fame فمن هم؟
أنجيلينا جولي: على الرغم من نجاحاتها الكثيرة الا ان جولي لم يتم ترشيحها حتى الان للحصول على نجمة باسمها.


بيونسيه: تم منح فرقة ديستني تشايلد التي كانت بيونسيه عضو فيها، نجمة عام 2006، لكن لم يتم منح بيونسيه الحاصلة على جائزة غرامي 24 مرة، نجمة كفنانة فردية.
براد بيت: لم تتم تسميته من قبل زملائه او افراد عائلته من اجل الحصول على نجمة.
إيما ستون: على الرغم من تحقيقها نجاحا كبيرا في فيلم La La Land، لكنها أيضا لم تحصل على نجمة باسمها.
جورج كلوني: تم التواصل معه لإقامة حفل له وتسليمه نجمة Walk of Fame، لكنه لم يكن قادرًا بسبب جدوله المزدحم، وعلى امل ان يتم الاتصال به مجددا للاتفاق على تاريخ.
جوليا روبرتس: على الرغم من أن روبرتس رفضت الحصول على نجمة سابقا، الا أنها قد تحصل عليها أخيرًا. في تموز/يوليو 2019 ، أعلنت لجنة اختيار ممشى المشاهير في غرفة التجارة في هوليوود ان جوليا واحدة من العديد من المكرمين المحتملين الجدد، ولكن لم يتم تحديد موعد الاحتفال بعد.
كانيي ويست: لم يحصل الفائز بجائزة غرامي 21 مرة على فرصة الوصول الى ممر الشهرة، ولم تصل زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أيضًا. وحول هذا الموضوع قال ويست في برنامج Jimmy Kimmel Live: "لا يمكن أن لا يكون لـ كيم كارداشيان نجمة على ممشى المشاهير".
ليوناردو دي كابريو: لم يكن سهلا على نجم تيتانيك الفوز بجائزة الأوسكار ويبدو ان الحال نفسها معه في ممر الشهرة في هوليوود.
مادونا: تم ترشيح ملكة البوب للانضمام إلى ممشى المشاهير الأسطوري في عام 1990 ، لكنها رفضت العرض.
ويتني هيوستن: وفقًا لشقيقة زوجها بات هيوستن، لم تكن تريد أبدًا نجمة ممشى المشاهير لأنها "لم تكن ترد أن يمشي الناس على اسمها".