في حفل أقيم مساء السبت الفائت في خان أسعد باشا ضمن فعالية (الثقافة في بيتك) المخصصة لحفلات موسيقية وأمسيات غنائية بدون حضور إلتزاماً بإجراءات التباعد الاجتماعي، إذ تم بث الحفل كاملاً عبر صفحات وزارة الثقافة السورية على مواقع التواصل الاجتماعي، شاركت الفنانة ومغنية الأوبرا السورية ​سوزان حداد​ في الحفل الموسيقي الذي أحيته الفرقة السيمفونية الوطنية السورية وكورال الحجرة السوري التابع للمعهد العالي للموسيقى بدمشق بقيادة المايسترو ميساك باغبودريان.
قدمت حداد خلال الحفل المقطوعة الموسيقية (آفه ماريا ) للمؤلف الايطالي كاتشيني، كما غنت المقطوعة السريانية آهات للموسيقار السوري نوري اسكندر بجانب محمد عثمان على آلة البزق ومحمد نامق على التشيللو‎.
يشار إلى أن حداد كانت قد أعادت مؤخراً تسجيل إبتهال (مولاي) للشيخ سيد النقشبندي، كلمات الشاعر عبد الفتاح مصطفى وألحان الموسيقار بليغ حمدي، والإشراف العام نعمان طرشة. وأطلقت العمل عبر قناتها الرسمية الخاصة على يوتوب وبثها العديد من المحطات الإذاعية والتلفزيونية المحلية والعربية.
وتعمل حالياً على التحضير لمشاريع جديدة ولإعادة تسجيل بعض الأعمال الموسيقية الخالدة لعمالقة الغناء العربي، وتستعد لاطلاق أعمال خاصة تجمع فيها بين الصوتين الشرقي والأوبرالي.