خضع الفنان اللبناني عامر زيان منذ اسابيع لجلسة تصوير جديدة خاصة بأغنيته الجديدة والألبوم المقبل.


وأطل عامر في برنامج تراندينغ على شاشة mbc4 بلقاء خاص من جلسة التصوير. وكشف بلقائه مع الإعلامية ندى عقيقي تفاصيل ألبومه الجديد قائلا: "ألبومي باللبناني بشكل كامل ويتضمن 8 اغنيات، 5 اغنيات منها مع الشاعر منير بو عساف، وتعاونت مع عدد كبير من كبار الملحنين مثل وسام الأمير، وبلال الزين وسيم بستاني وعادل رفول وجوزيف جحا وميشال جحا، وحاليا ندرس الوقت المناسب لإصداره. وبسؤال خاص عن أغنيته "تغيرت كتير" التي تخطت المليون مشاهدة، قال عامر: "نعم تغيرت كتير ، تركت كل ما هو سلبي ورائي وتركيزي على العمل حاليا".
من ناحية الاهتمام بالصحة، أكد عامر انه عانى من مشكلة في ممارسة الرياضة، ويعود حالياً الى الرياضة بشكل منتظم.
وكشف للمرة الاولى عن انتهائه من تسجيل أغنية رومانسية باللغة العربية الفصحى بعنوان "اذكريني". وتحدث عن الاغنية قائلا :"هي حالة حب حصلت من قبل، وجسدتها بالأغنية والمقصودة ستعرف نفسها".
عامر يتعاون مع المخرج هاس غدار والمصور كفاح بلاني، وقد اشاد بالعمل معهما، وشكر كل فريق العمل الذي يشاركه بكل تفاصيل أعماله.
وبالحديث أيضا، أجاب عامر عن المطربة التي يحبها جدا، وقال "نجوى كرم احترمها واحبها، والفنان اخلاق قبل اي شيء آخر، آخذ بنصائها دائما وانتظرها بـ ذا فويس سنيور".
من بين الاسئلة التي طرحت على عامر ايضا عن تطبيق تيك توك، فأكد أنه لم يجربه، ولكنه يتابع بعض الفيديوهات التي تنتشر، وقال ان "افضل من شاهده على تيك توك هي الممثلة نادين نسيب نجيم".