أصدرت محكمة الإستئناف في بيروت الغرفة العاشرة الناظرة بقضايا جرائم المطبوعات حكماً بإدانة الممثل اللبناني ​وسام سعد​ المعروف بشخصية ( أبو طلال ) بدعوى الفنانة اللبنانية ​ليال عبود​ بعد الإساءة لها عبر برنامج ( أبو طلال الاجدد tv ) وتحديداً في العام 2018.
وكان تابع وكيل المدعية المحامي مازن حلاّل مجريات القضية عن كثب إستناداً إلى المادتين 584 و 582 عقوبات خاصة، بعد تفريغ محتوى الحلقة الذي أكد حصول القدح والذم والتشهير بعيداً عن إطار النقد الساخر.
وقد غرّمت المحكمة وسام سعد بعد الإدانة بتعويض رمزي وتضمينه النفقات كافة، والتأكيد على ما ورد في قرار الدفوع الشكلية لجهة رد الإدعاء عن قناة ​الجديد​ وشركة الجديد، وقبول الادعاء شكلاً بالنسبة للمدعى عليه وسام سعد.
وكانت ليال قد كلفت وكيلها القانوني المحامي مازن حلاّل مقاضاة ( أبو طلال ) واللجوء أيضاً الى محكمة الامور المستعجلة لإزالة الحلقة التي تضمنت القدح والذم عن "يوتيوب"، وتغريم ومقاضاة كل من يحاول التداول بها حتى في مواقع التواصل الاجتماعي.
ليال عبود عادت وأكدت ثقتها وشكرها للقضاء اللبناني ومحكمة المطبوعات التي أنصفتها بعد حلقة تلفزيونية أصر من يقدمها على الإساءة إليها، وقد أثنت على جهود المحامي حلاّل، وعبرت عن تقديرها لمحطة الجديد.