رضخ الممثل المصري ​وائل عبد العزيز​لزواج شقيقته الممثلة المصرية ​ياسمين عبد العزيز​ والممثل المصري ​أحمد العوضي​، والذي أعلنا عنه منذ حوالى الشهر، وذلك بعد العديد من الخلافات التي حصلت بين وائل وياسمين بسبب رفضه لهذه العلاقة.
وظهر وائل في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وقام بحذفه لاحقًا وقال :"في البداية عيد سعيد عليكم، أنا فضّلت عدم التحدث على السوشيال ميديا حتى الانتهاء من شهر رمضان .. في البداية ألف رحمة ونور عليك يا عم حسن حسني هتوحشنا جدًا".
وأضاف: "والآن أهنئ النجمة ياسمين عبد العزيز على المسلسل، وأقولها إنك عداكى العيب وعملتي المطلوب منك وهو إن العلاقة تمشي في شكل يليق بيكي".
وتابع: "في النهاية انتي حُرة واخترتي اللي يريحك ويناسبك .. الموضوع دلوقتي مليش فيه دي حياتك الخاصة وليكي مطلق الحرية في اختيارها".
وبعد حذفه الفيديو، كتب وائل مشيراً إلى أنه سيقاضي عدداً من الممثلين والإعلاميين المصريين بسبب مهاجمتهم له وتدخلهم في حياته الخاصة قائلاً :"بعد مكالمة دارت بيني وبين السيد المحترم الأستاذ أشرف زكي قررت مسح الفيديو والتقدم بشكوى للنقابة ضد كلًا من ​إدوارد​ وريهام سعيد وعمرو عبد العزيز ومحمد محمود عبد العزيز و​ريم البارودي​".
وأضاف: "مع الاحتفاظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوى ضد كلًا من إدوارد وريم البارودي وريهام سعيد وعمرو عبد العزيز وأخيرًا قناة أوربت برنامج القاهرة اليوم".