حلّت الفنانة اللّبنانية ​نوال الزغبي​ ضيفة في برنامج "ضحك ولعب وجد" على ال​إعلام​ي اللّبناني ​محمد قيس​ على شاشة "MTV" وجاءت أبرز تصريحاتها النارية كالآتي:

وقالت نوال إنها لم تشاهد حفلات الأون لاين التي أحيتها الفنانتان ​نانسي عجرم​ ونجوى كرم، وأكدّت أنها لن تحيي حفلة أون لاين إلا إذا كانت الفكرة جديدة لم يسبق أن قام بها أحد.

وكشفت عن هوايتها المفضلة التي تمارسها في الحجر المنزلي، وهي حياكة الصوف التي تمنحها الإسترخاء والراحة، وإعتبرت أن الناس كانوا بحاجة إلى هذا الحجر حتى نحظى بوقت للهدوء وإعادة الحسابات.

وأكدت أنها ستشارك هذه المرة في الثورة على الأرض، واعتبرت أن الثورة أفادت في تغيير الحكومة والرؤساء شعروا أن الناس استيقظوا، وغنت أغنية "بحبك يا لبنان" للسيدة فيروز.

وأشارت الزغبي الى أن تطبيق "تيك توك" هو للمتابعين الذين تتراوح أعمارهم من 10 سنوات وما دون.

وفي سياق الحلقة شارك الفنان اللبناني وائل كفوري بمداخلة هاتفية، وعبّر عن محبته لنوال، وقال إنه يعتبرها أختاً وصديقة، وأشار الى 23 سنة صداقة بينهما يملؤها الصدق والمحبة والإحترام، ولفت وائل الإنتباه الى أنه من فانز نوال ويتابعها بإستمرار.

واعتبرت نوال أن وائل كفوري شاب جميل جداً، وشخصيته مهضومة، وتحب الجلوس معه، وأهدته أغنية "يا جدع".

بعدها شارك أيضاً الفنان اللبناني ​زياد برجي​ بمداخلة، وكشف عن أغنية جديدة من كلماته وألحانه ستغنيها نوال، وأضاف أن التعاون مع الزغبي جاء ليكلل نجاحاته ومسيرته الفنية.

ورداً على سؤال من أحد المتابعين عن احتمال تقديمها ألبوماً خليجياً، قالت الزغبي إنها سجلت أغنيتين عراقيتين وواحدة خليجية، وقد تضم هذه الأغنيات الثلاث الى ألبومها الجديد، أو تصدر كل واحدة منها منفردة.

وفي فقرة من فقرات البرنامج، كان ينبغي على نوال أن تحدد العلاقة مع بعض الأسماء التي طرحها عليها محمد قيس.
عن ​هيفا وهبي​، قالت الزغبي إنها ليست صديقة وليست عدوة في الوقت نفسه، هي لذيذة وإمرأة جميلة وتحب موسيقاها، ولم يسبق أن حفظت لها أغنية، ولم تغنّ لها، لأن هيفا حزنت سابقاً حين غنت لها نانسي في إحدى المقابلات، ففضلت عدم الغناء لها، وأشارت الى أنها تعاطفت مع هيفا بعد أزمتها مع مدير أعمالها محمد وزيري بإعتبارها تتعاطف دائما مع المرأة ضدّ الرجل، وقالت :"الله ينصرها وأكيد معها حق.. أحبك هيفا".​​​​​​​

عن ​أصالة​، قالت الزغبي إنها ليست صديقة، لكن إذا علمت بقدومها إلى لبنان ستدعوها الى منزلها، وتعد لها التبولة، وستنير منزلها، وأشارت الزغبي الى أن أصالة في مرحلة طلاقها كانت أقوى منها.

عن ​فارس كرم​، قالت إنه صديقها، وباركت له حين تزوج وقالت إن قلبه قلب طفل ويليق به أن يربي عائلة.

وعن ​نادين نسيب نجيم​، قالت الزغبي إنها ممثلة شاطرة، وتتابع أعمالها أحيانا، وأشارت الى أن جمالها ساعدها أكثر، وقالت إن نادين ليست الأجمل بين الممثلات، بل هي من الممثلات الجميلات، وإن الممثلة ​سيرين عبد النور​ أيضاً جميلة، وأوضحت أن ليس جمال الممثلة الذي يصل إلينا، بل أداؤها وإحساسها. واعتبرت أن الممثلة ​ماغي بو غصن​ "قمر" وممثلة بارعة في جميع الأدوار.​​​​​​​

عن ​رامي عياش​، قالت الزغبي إنه صديقها، وقبلت دعوته لها بإنشاء حفلة أون لاين كفكرة جديدة.

أما عن ​فضل شاكر​، فقالت إنه كان صديقاً لها، لكن بعد أزمته الأخيرة تباعدا، وتمنت أن يعود إلى الساحة الفنية بإعتبار إحساسه في الغناء خرافياً، على حدّ قولها.