أكدت الممثلة المصرية ​روجينا​ أن النجاح الكبير الذي حققته بشخصية فدوى في مسلسل "​البرنس​" مع الفنان المصري محمد رمضان والمخرج محمد سامي والذي تم عرضه في شهر رمضان، أسعدها كثيراً، خصوصاً مع تدوال ايفيهات الشخصية وتحديداً "يا عمري" و"صاحب الفضل" على صفحات وسائل التواصل الإجتماعي.
وأشارت روجينا فى تصريح خاص لموقع "الفن"، إلى أنه رغم سعادتها بنجاح الشخصية، إلا أنها استاءت في نفس الوقت من تداول صورها من المسلسل مع تصريحات لم تنطق بها ضد الشعب الكويتي الشقيق، موضحة أنها تبرأت من هذه المقاطع، خصوصاً أنها تكن كل الاحترام لدولة وشعب الكويت ولا يصح أن تسيء له.
وتابعت روجينا أن وسائل التواصل الإجتماعي مثلما لها مميزات لها عيوب أيضاً مثل اطلاق الشائعات، ولكنها تتعامل معها دائماً من نواحيها الإيجابية سواء بالتواصل مع متابعيها أو معرفة ردود الأفعال على أعمالها، مؤكدة أن دورها في "البرنس" والعمل إجمالاً حظي بتفاعل كبير من الجمهور في مختلف الدول العربية.
وكان عدد من صفحات وسائل التواصل الإجتماعي قد تداول تصريحات غير حقيقية منسوبة لروجينا من خلال صورة بمسلسل "البرنس" كتب عليها عن لسانها "الكويت للكويتيين يا حظي، مهو لولا المصريين كان زمانها للعراقيين يا عمري"، ما دفعها لنفي علاقتها بهذه التصريحات على حسابها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، موضحةً الأمر لموقع الفن.
يذكر أن "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، احلام الجريتلي ومحمد جمعة.