إعتبر الفنان اللبناني ​ملحم زين​ أنه لا يوجد فنان رقم واحد في الساحة الفنية، بل هناك أغنية أولى، وسارع بالقول إنه لا يقصد الفنان المصري محمد رمضان، وعبّر عن إعجابه بدور رمضان الأخير في مسلسل "البرنس" الذي عرض خلال شهر رمضان المبارك، وذلك أثناء حلول زين ضيفاً على برنامج "الأحد منحكي" الذي تقدمه ال​إعلام​ية ​جيسيكا عازار​ على شاشة الـ MTV.
ويحرص ملحم زين على الإستماع الى جميع أعمال الفنانين الجديدة من أجل معرفة نوعية الأعمال في السوق، والتعرّف على هوية الموزعين والشعراء والملحنين الجدد في الساحة الفنية.
وردّاً على سؤال طرحته جيسيكا عن هوية الفنان البقاعي الأقرب إليه، أجاب ملحم قائلاً :"أحبهم جميعاً رغم بعض الخلافات التي خرجت الى العلن"، وأضاف :"من بين الإناث ​نجوى كرم​ الأقرب إليّ، ومن بين الذكور ​وائل كفوري​ أحبه كثيراً، والبعض يحاول الإيقاع بيننا فيقولون لي لماذا تذكره في مقابلاتك وهو لا يذكرك في مقابلاته؟، أقول لهم إن إطلالات وائل قليلة جداً في المقابلات، لذلك قد لا يذكرني، لكنني أحبه وأحب والديه، وهما يشبهان والدي كثيراً".
أما عن علاقات أولاده العاطفية، فأكد ملحم أنه لا يقبل بأن تخرج إبنته مع الشباب للتسلية، وكذلك أولاده الشباب بالنسبة للبنات، وهو يعلمهم أن لا يتسلوا ببنات الناس.