شكلت وفاة الممثل المصري ​حسن حسني​ هزة كبيرة للوسط الفني المصري بشكل خاص والعربي بشكل عام، إذ لم يبق فنان أو ممثل إلا ونعاه لما كان للراحل من محبة في قلوب الجميع، وذلك لطيبته وزرعه الضحكة النظيفة على وجوه من عرفه والمشاهدين على حد سواء.
وقد نعاه نقيب المهن الموسيقية ​هاني شاكر​ وكذلك الفنانان المصريان :​عمرو دياب​ و​محمد رمضان​ وعدد من الممثلات من بينهن ​إلهام شاهين​ و​ليلى علوي​ و​نادية الجندي​.
وكتب هاني شاكر تعليقا على صورة نشرها للفقيد في صفحتها لرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي :"ان لله وان اليه راجعون وداعا الفنان القديرحسن حسني ربنا يرحمه ويدخله فسيح جناته ان شاء الله.
أما عمرو دياب فكتب :"خالص عزائي لوفاة الفنان الكبير حسن حسني، رحمه الله والهم اهله الصبر والسلوان">
أصالة​ علقت :"كان أباً لملايين لمّ يلتقوا به يوماً... ولكنّ طاقة الحبّ والحنان والحكمه كانت تحيطه وفي عينيه الطيّبتين الكثير من الأمان... رحم الله والدي الّذي لمّ ألتقيه ولكنّه بطريقته رعاني".
محمد رمضان :"انا لله وانا اليه راجعون .. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته".
أما الممثل المصري ​عادل إمام​ فنعاه ناشراً صورة له برفقته وكتب :"وداعاً الفنان الكبير حسن حسني لتعلق الفنانة ​فيفي عبده​ :"الله يرحمه يا رب".
ونشرت ​روجينا​ صورة لها من آخر عمل جمعها فيه وكتبت :"انا لله وانا الية راجعون عم حسن حسنى فى ذمة الله الصورة دى اخر لقاء بينا ماهو فى مقام ابويا فى الحياة وابويا فى التمثيل واتعلمت منة كتبر، يعنى خلاص ومكلمة اخر رمضان كانت الوداع، يعنى خلاص محدش هيقولى يابت ياروچى ربنا يصبر اهلك ويصبرنا غلى الفراق ياحنين ياكريم يااستاذى وابويا ربنا يرحمك ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة، اللهم ارحم روحه التى صعدت اليك وانظر له بعين لطفك وكرمك، اسالكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".
ونشر عادل إمام مقطعاً من مشهد له مع الراحل حسن حسني من فيلم بوبوس وكتب :"مشهد من فيلم بوبوس يجمع بين الزعيم وحسن حسني ".