كرّم السفير الفرنسي في لبنان ​برونو فوشيه​ الفنانة اللبنانية ​ماجدة الرومي​ التي صوّرت غلافا خاصًا لمجلة vogue العالمية في ​قصر الصنوبر​ في بيروت أمس الجمعة، إذ إلتقاها السفير هناك بفخر كبير ولم يستطع حبس كلماته المعبّرة، فنشر صوراً برفقتها وعلق عليها :"أكبر مطربة لبنانية في العالم العربي في قصر الصنوبر، ماجدة الرومي، بجلالتها، على البيرون التاريخي، مشعة".
وردّت الرومي قائلة :"بدهشة جمال هذه الجوهرة في بيروت، سأحتفظ بحرص وحب كتاب "قصر الصنوبر" علامة ثمينة لروابط احترام الأخوة والصداقة التي تربط بين بلدينا".
وعادت الرومي وشكرت السفير الفرنسي على التكريم، وكتبت في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي :"شكر وتقدير لسعادة السفير الفرنسي والسفارة الفرنسية في لبنان، أخذتني روعة وجمال هذه الجوهرة وسط بيروت، وسعيدة بإهدائك، سأحتفظ به كعلامة قيمة على متانة الروابط التي تجمع بين بلدينا عنوانها الاحترام والاخوة والصداقة، اتمنى لكم النجاح والتوفيق في مهامكم".
وتستعد الفنانة ماجدة الرومي لإطلاق اغنيتها الجديدة للفرح والسلام والامل، ​غني بكل اللغات​، من تأليفها، ولحن وتوزيع ​ميشال فاضل​، تسجيل ستوديو رالف سليمان، ميكس وماسترينغ ادوارد مونيير، تحت اشراف شقيقها ومدير أعمالها السيّد ​عوض الرومي​.