شنت الممثلة ​الكويت​ية ​هيا الشعيبي​ هجوماً عنيفاً على الوافدين في الكويت، خصوصاً في ظلّ أزمة ​فيروس كورونا​، وتسجيل البلد منذ بدء إنتشار الفيروس لأعداد كبيرة ولاسيما للوافدين بحسب تعبيرها، الأمر الذي يجعلهم يشغلون أماكن في المستشفيات على حساب الكويتيين.
وقالت الشعيبي في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي :"كان نفسي في الكويت يكون عندنا نفس مشهد الصين وهما بيودعوا الدكاترة بعد انتهاء أزمة كورونا.. لكن إحنا المصبية عندنا مش في أهل الكويت لكن المصيبة في الأجانب والوافدين الموجودين عندنا والمخالفين والبلاوي اللي عندنا.. حسبي الله ونعم الوكيل في تجار الإقامات الي جابو لينا هالعلى على قلبنا".
وختمت :"لا وكمان زياده معاش بعض الأجانب.. يعني ليش الحرب اللي صارت عندنا.. قلت مشكوربن أو جزاكم الله خير يا حكومة الكويت ما فيه.. قاعدين تبدوبها فوقنا شو تبون؟ ".وتابعت: "المستشفيات ما لينا، الكويتين ماسكين دور والخليجين ماسكين دور والأجانب مسدحين في الأسره.. أنا مو ضد الأجانب ولا الوافدين لكن إحنا في وقت خطر.. هما دولتهم ملزومه فيهم مو إحنا .. غير ربعنا الي قايمين علينا".