يعود الممثل اللبناني ​عادل كرم​ الى برنامجه "​بيت الكل​" الذي يعرض على شاشة الـMTV، وذلك بدءاً من الليلة، لتكون الحلقة الثامنة عشر من البرنامج، والتي سيتلقى في خلالها اتصالات المشاهدين، اضافة الى تقديم فقرات مسليّة يشاركه فيها كل من عباس جعفر واديل جمال الدين، الى جانب الفرقة الموسيقية الخاصة بالبرنامج.
وأراد عادل أن يحوّل الحلقات المتبقيّة من الموسم الحالي من "بيت الكل" إلى مساحة خاصة للناس، فيخلق لهم بعض الفرح ويخرجهم من الجو السلبي الطاغي على هذه الفترة العصيبة من تاريخ لبنان والعالم أجمع.
ومن ناحية أخرى، يواصل عادل العمل على مسلسل "​الهيبة​" في جزئه الرابع والأخير، حيث كان من المفترض أن يشارك في المنافسة الرمضانية، إلا أن جائحة كورونا أخرجت العمل من السباق بعد أن اتّخذ المنتج صادق الصبّاح قرار عرضه خلال فصل الشتاء القادم، على أن يتابع عادل تصوير مشاهده الاخيرة من العمل خلال الاسابيع المقبلة، هذا وكان قد وصف التجربة بالرائعة والغنيّة.
وأيضاً ما زال عادل ينتظر، كسواه من نجوم السينما، معاودة فتح الصالات السينمائية، إذ سيطلّ على مشاهدي الشاشة الكبيرة بفيلم جديد يحمل عنوان Broken Keys للمخرج جيمي كيروز. يشارك كرم في بطولة هذا العمل إلى جانب نخبة من الممثلين.