كشفت معلومات خاصة لموقع "الفن" أن الفنان اللبناني ​وائل كفوري​ شوهد لأكثر من مرة بسيارته برفقة فتاة شقراء، يُرجّح أن تكون حبيبته الجديدة، وربما زوجته المستقبلية بعد طلاقه من زوجته الاولى أنجيلا بشارة. وتقول المعلومات إن ثمة أصدقاء مشتركين بين الفنان والفتاة أشاروا إلى أن الموضوع ليس مجرد صداقة عابرة بين الطرفين، وأن هناك إرتباطاً يلوح في الأفق بعيداً عن أية ضجة في العلن، لكن وكما يعلم الجميع "البلد زغير وما في شي بيتخبى".
وأوضحت المعلومات أن العروس تدعى شانا، من دون الدخول في تفاصيل أخرى عنها.
وقد أشارت المعلومات إلى أن وائل شوهد مع شانا خلال المرحلة الماضية، وقد بدت عليهما ملامح الإنسجام، مع العلم أن النجم نفى خلال وجوده في أميركا، الأخبار التي تناولت مشروع زواج جديد في حياته الخاصة، بعد أن كان سعى خلال المراحل السابقة أن يحيط حياته الخاصة بالسرية لإعتباره أن نجوميته تقف عند أبواب منزله.
وقالت المعلومات إن شانا سافرت مع وائل قبل الأزمة التي سببها فيروس كورونا، فيما نفت مصادر أخرى ذلك، وأشارت إلى أن معرفة الطرفين ببعضهما البعض جاءت عن طريق أصدقاء مشتركين، بعد عودة وائل من أميركا، وقد تطورت العلاقة إلى التفكير بالإرتباط الرسمي.
فهل هذه هي عروس وائل كفوري الجديدة أم صديقته المقربة؟ الأيام المقبلة ستساهم في توضيح الصورة أكثر، خصوصاً أن هناك من يؤكد وجود صور مشتركة لهما إلتقطها أصدقاؤهما في نزهات قاما بها معاً.