إنتشرت بعض الأخبار بالأيام السابقة الخاصة ببرنامج "منا وجر"، ومنهم من قال إن الموسم السابق كان الأخير، وإن بيار سيتحضر لبعض المشاريع خارج لبنان.
وفي اتصال خاص من موقع "الفن" مع ​بيار رباط​، أوضح أن ما قيل هو مجرد كلام، وأوضح لنا قائلاً :"كان من المفترض أن نعود ب​برنامج منا وجر​ بعد توقفه في شهر رمضان الماضي، وكنا نعتقد أن إجراءات الوقاية من كورونا ستخف والوضع سيتحسن، وتفاءلنا بأن يعود البرنامج الى ما هو عليه بالأصل (أي ضيوف نجوم وجمهور في الستوديو، وفريق عمل موجود بالكامل معنا)، لكن الاوضاع الحالية كما هو واضح، لن تسمح لنا بذلك، فقررنا ألا نعود بالحلقات نفسها التي اطلينا بها في الفترة الاخيرة".
وأضاف بيار :"إستضافة النجوم عبر سكايب واختيار 4 فقط من فريق عمل البرنامج للتواجد معنا وغياب الجمهور من الستوديو، كذلك غياب البرنامج الاخرى عن الشاشات والتي كنا نتحدث عنها ونقيمها، هي عوامل تجعل من قواعد البرنامج غير مكتملة، فـ منا وجر يرتكز عليها، وإن غابت فلن يكون من المنطق ان نستمر بنفس الجو. ونحن اليوم ننتظر الوضع العام لمعرفة ما سيحدث، لنطل بحلقات جديدة بنفس الجو الذي أحب الناس فيه هذا البرنامج".