شارك الممثل المصري ​آسر ياسين​ في ​موسم رمضان​ بمسلسل "​ب 100 وش​" مع مجموعة كبيرة من النجوم منهم ​نيللي كريم​، شريف دسوقي، علا رشدي، مصطفى إسلام إبراهيم، وعدد آخر من الممثلين، وتحت قيادة المخرجة ​كاملة أبو ذكري​، وقد حقق العمل أصداء واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي وقالوا إنه من أفضل الأعمال الكوميدية في موسم رمضان.
وكان هذا العمل تحدٍ لـ آسر ياسين، خصوصاً انه لم يقدم سوى عمل كوميدي واحد في مشواره الفني، وهو فيلم "بيبو وبشير"، وعلى الرغم من هذا كان متحمساً للعمل.
وكان لموقع " الفن" حوار مع آسر ليحكي لنا عن كواليس مشاركته في مسلسل "بـ 100 وش"، وكيف رأى العمل مع المخرجة كاملة أبو ذكري، وكيف كانت أجواء التصوير في ظل انتشار فيروس كورونا.

في البداية، ما سبب حماسك لتتواجد في مسلسل "بـ 100وش"؟
القصة جيدة جداً وأعجبتني كثيراً، إضافة إلى أنني أحببت العمل مع كل الأبطال المشاركين، وأحببت قصة عمر، أيضاً فالعمل مع المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري ممتع جداً، وأعجبت أيضاً بالتناقض الموجود في شخصية عمر.

كيف رأيت العمل مع الممثلة نيللي كريم؟
أحب العمل معها كثيراً، اضافة إلى أن "بـ 100 وش" كان مغامرة لطيفة بالنسبة لنا، خاصة أن نيللي برعت خلال السنوات الماضية في أدوار التراجيديا والسايكو دراما، ولم تقدم سوى أعمال كوميدية بسيطة، وأنا أيضاً لم أخض تجربة الكوميديا سوى من خلال عمل واحد "بيبو وبشير"، لذلك كنت متحمساً للتجربة واعتبرتها مغامرة لطيفة يجب أن ننفذها على أكمل وجه لنسعد الجمهور.

ماذا عن تصوير العمل في ظل انتشار فيروس كورونا؟
الظروف في ظل انتشار كورونا والحظر كانت صعبة جداً، وكان من المفترض أن نصوّر العمل العام الماضي، وبالفعل كنا قد بدأنا في عدد من المشاهد، ولكننا توقفنا لبعض الظروف.

ماذا عن غنائك لتتر العمل مع نيللي كريم؟
هي محاولة لطيفة منا للبحث عن شيء مختلف، ولا يمكن أن نسمي هذا غناء بالمعنى الحرفي، كنا فقط نمزح ونبحث عن التجديد.

المسلسل في البداية تم الترويج له بإسم "النصابين" وبعد ذلك تغير إلى "بـ 100 وش"، فما السبب؟
الاسم كان مباشراً جداً، ونحن من البداية وضعناه كإسم مؤقت، وإستقرينا بعد ذلك على "ب 100 وش"، ورأيناه مناسباً جداً للقصة ولافتاً للنظر.

قلت إن المخرجة كاملة أبو ذكري هي من أسباب تحمسك للعمل، فكيف كان العمل معها؟
سعدت جداً بالعمل معها خاصة أنها مخرجة موهوبة وتهتم بكل التفاصيل، وروحها ظاهرة بشكل كبير في كل المشاهد التي جسدناها، وأنا منذ فترة كبيرة وأنا أتمنى أن أعمل معها، لأنها من المخرجين المميزين ولديها وجهات نظر في العمل، وتهتم بالكادرات وكيف ستظهر للجمهور بشكل يجذبهم.

حدثنا عن ظهورك كضيف شرف في مسلسل "​الإختيار​"؟
سعدت جداً لظهوري في المسلسل، وسعدت أكثر بردود الفعل على المشهد الذي قدمته، و​بيتر ميمي​ و​أمير كرارة​ قدما عملاً رائعاً، وعلينا جميعاً أن نمجد شهداءنا ونبرز قصص تضحياتهم من اجل الوطن، لأن هذا واجب علينا وجزء بسيط من حقهم.

كيف رأيت المنافسة مع الأعمال التي طرحت في رمضان؟
لا أرى أن كان هناك منافسة فكل منّا له طريقته، والأعمال متنوعة وعلى الجمهور أن يختار، وحتى ولو على مستوى الأعمال الكوميدية، فالضحك يختلف من شخص لآخر، ولكل شخص أسلوبه في الكوميديا، والناس في النهاية تختار الممثل الذي يسعدهم ويقدم لهم الاقرب الى قلوبهم.