خيسوس موسكيرا​ ممثل إسباني عرف بمسلسل "​Toy Boy​" وحقق شهرة عالمية فيه. ظهر في العديد من البرامج التلفزيونية الأخرى واصبح لديه قاعدة جماهيرية كبيرة.
على الرغم من أن مسيرته قصيرة ولا زالت في بدايتها، لكنه إستطاع أن يحقق إنتشاراً لم يشهده العديد من الممثلين الإسبانيين، وحتى الان لا زال كتوماً وغامضاً حول المعلومات التي يكشفها عن نفسه.

نشأته
ولد خيسوس موسكيرا في ​إسبانيا​ في 23 شباط/فبراير عام 1993، ونشأ مع والديه وأشقائه الذين لم يكشف حتى الآن عن هويتهم . اختار خيسوس الإبقاء على خصوصية عائلته، فهو لا ينشر أية صورة او معلومة عنها، لكن في عيد الام فاجأ متابعيه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر صورة مع امه من دون ان يذكر اسمها وإكتفى أن يعايدها.

اكتشفت موهبته في النادي الرياضي
خيسوس شاب رياضي وكان في النادي الرياضي في منطقة ملقة عندما تم اكتشافه، وكان يعمل في المرفق. حاول احدهم اقناعه في التقدم لتجربة اداء للحصول على دور صغير، فأحب المنتجون ما رأوه فيه، إذ رأوا فيه إمكانية محتملة ليصبح نجما. وبدلاً من إعطائه الدور الصغير في "Toy Boy" ، اسندوا إليه البطولة وهكذا بدأت فعليا مسيرته التمثيلية.

كان هدفه الاساسي أن يصبح رياضياً
لم يكن التمثيل هدفا لخيسوس، فمنذ أن كان عمره 12 سنة بدأ يمارس الرياضة وأصبح لاعب كرة قدم. لعب مع العديد من الفرق في إسبانيا، مثل ناديي Malaga B وAthletic Bilbao. كان تركيزه الرئيسي على حياته المهنية كرياضي محترف، وحلمه كان الانضمام إلى صفوف نادي ريال مدريد العريق، إلا ان الصدفة لعبت دورها وسارت به الى نحو آخر، لكنه لا زال يمارس الرياضة ويشجع النادي الأحب الى قلبه.

لم يكن Toy Boy اول عمل له على الشاشة
على الرغم من انه لم يكن معروفا قبل مسلسل Toy boy إلا أن خيسوس ظهر سابقاً على الشاشة، في فيديو إعلاني لمجلة Harper’s Bazaar. في عام 2019. عمل كمقدم لحفل جوائز Los40 Music Awards 2019.
على صعيد التمثيل ظهر لأول مرة على Antena 2 ، وهي محطة تلفزيون في إسبانيا، في أحد المسلسلات التلفزيونية لكن بدور صغير جداً، ولم تكن له اهمية كبرى في مسيرته التي يمكن القول إنها بدأت قبل وقت قصير.

حقيقة علاقة الحب التي جمعته ببطلة Toy Boy
ماريا بيدرازا​، هي الممثلة التي شاركت خيسوس موسكيرا، في بطولة "Toy Boy". كان هناك الكثير من الشائعات التي تدور حول علاقة محتملة بين الاثنين، حتى أنه تم التقاط صور لهما وهما يجلسان ويتحدثان ، ولكن لم يظهر أي دليل مؤكد على وجود أية علاقة بينهما، كما انه لم يؤكد أي من الاثنين الأمر، لذلك اكدت الصحافة بعدها انهما مجرد صديقين ولا صحة لوجود علاقة رومانسية تجمعهما.

ماذا عن الحب في حياة خيسوس موسكيرا؟
يعد هذا السؤال الاكثر بحثاً على غوغل حول خيسوس موسكيرا، وبعد إجراء الكثير من البحث حول حياته الشخصية، لم يتم إكتشاف أية معلومات تشير إلى أنه متزوج، أو أنه مرتبط اساساً ولم يلمح بأية طريقة، إلى أنه يواعد أحداً حاليًا، أو أنه على علاقة جدية مع أي شخص.

أكثر من مليون متابع بعد دور واحد
ذكرنا سابقاً أن خيسوس موسكيرا لا زال جديداً في مجال التمثيل، لكن النجاح الذي حققه في Toy Boy ساهم في انتشار اسمه بشكل كبير فحصل على اكثر من مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي بأشهر قليلة، وحتى الآن ثروته لا تفوق الـ 400 ألف دولار.