شاركت الممثلة السورية ​كاريس بشار​ مقطع فيديو من كواليس تصوير شخصية قمر التي تجسدها في مسلسل ​سوق الحرير​، وذلك في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.
إشارة إلى أن مسلسل سوق الحرير أحد مسلسلات البيئة الشامية وهم ومن تأليف حنان المهرجي وإخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا وبطولة كل من الممثلين السوريين: بسام كوسا وسلوم حداد وكاريس بشار وفادي صبيح ونادين تحسين بك وقمر خلف وميلاد يوسف وريام كفار، ومن مصر : عبد الرحيم حسن ونهال عنبر وماجد الشرقاوي ومن تونس النجمة: دارين حداد.
وتدور أحداثه في خمسينيات القرن الماضي بمدينة دمشق من خلال عمران ويلعبه بسام كوسا وغريب ويلعبه سلوم حداد ونتابع عمران وهو واحد من كبار تجار سوق الحرير وحياته مع زوجاته الثلاثة وقصة ولديه المولودين في الوقت نفسه وايضا علاقته بباقي تجار سوق الحرير. وغريب الذي فقد ذاكرته نتيجة لحادث ونتابع تفاصيل حياة كل منهما وهل يلتقيان بعد ذلك؟
وجاء دور كاريس بشار في المسلسل مميزاً نظراً للشخصية الصعبة التي تجسدها وهي الأم لولدين التي تتحمل وتصبر على زوجها رغم تعدد زوجاته .
لمع اسم كاريس بشار في العديد من الأعمال المميزة، وضعت بصمتها على العديد من المسلسلات السورية مثل “ليالي الصالحية” و “أهل الراية” و “على حافة الهاوية” و “غدًا نلتقي” وغيرها من الأعمال، ودرست ال​إعلام​ في جامعة دمشق ثم دخلت في مجال الفن.
لها مشاركاتٌ مميزة في السينما؛ فقد كُرِمت في مهرجان دمشق السينمائي عن فيلم “صندوق الدنيا”.