رد الفنان المصري ​محمود العسيلي​ على الإتهامات بالغرور التي لاحقته، وقال :"هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق، أنا إنسان طبيعي ولا أشعر بالغرور والطبقية ولم أتغير حتى بعد الشهرة، فأنا محترف وحازم في شغلي وكل فرد في فريقي يقوم بدوره".
وتابع :"شباب كثيرون يملكون كلمات جيدة ويتواصلون معي، والبريد الإلكتروني الخاص بي متاح على مواقع السوشال ميديا ويمكن أن أتواصل مع أي فرد".
وعن مهاجمته وإنتقاده لبرامج المواهب قال :"أهاجم برامج المواهب لأنه يخرج منها مواهب قليلة وتختفي سريعا بعد انتهاء مواسم البرامج، فالمشاركين في برامج المواهب يختفون مع انتهاء الموسم ولا تتم متابعتهم وإظهار مواهبهم".
وتابع :"أنا لست مطربا طربيا ولكن لدي شكل معين في الغناء وهناك أصوات أقوى مني، أنا لست قويا في الطرب لكن قوتي في أفكار الغناء والألحان"، مضيفا :"صوت بهاء سلطان أحلى وأجمد مني ولن أقارن نفسي به".
أما عن رأيه بمطربي المهرجانات وقرار إيقافهم فقال :"هناك أصوات مميزة بين مطربي المهرجانات، ولديهم نسب مشاهدة مرتفعة على يوتيوب والسوشيال ميديا"، متسائلا :إزاي عايزين نمنع حاجة 90% من الشعب المصري بيسمعها".
ومن ناحية أخرى، أشار العسيلي خلال حلوله ضيفاً ضمن برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة المصرية ​إيناس الدغيدي​، إلى أنه بحاجة إلى واسطة للعمل مع الفنانين ​عمرو دياب​ و​محمد منير​ و​محمد حماقي​، قائلاً :"كم أتمنى أن ألحن لهم، وهذا شرف كبير لي، وكان هناك أكثر من مشروع مع عمرو دياب وحماقي وإن شاء الله يكمل على خير".
وتابع :"أتمنى أيضا عمل دويتو غنائي مع المطربة الكبيرة ​أنغام​ لأنها تفهم الموسيقى والمزيكا، وكنت أتحدث مع أمير طعيمة للعمل مع أنغام".