أعرب الفنان ​مصطفى خاطر​ عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها حول مسلسله الجديد "​عمر ودياب​" الذي يتم عرضه حالياً في السباق الرمضاني، مضيفاً أن العمل يحظى بمشاهدة مختلف الفئات العمرة ليس في مصر فقط وانما في الدول العربية أيضاً لاسيما وأن نسق الأحداث تصاعد بشكل تدريجي منذ اولى الحلقات.
وأشار خاطر فى تصريح خاص لموقع "الفن" أن تقديم الكوميديا صعب للغاية، ولكن عندما تكون هناك مواقف كوميدية تدفع إلى الضحك يكون أفضل، موضحاً أن هناك بعض المشاهد التي كان فيها ارتجال من قبله وعلى ربيع لأن ذلك طبيعي ومن الضروري ان يكون الممثل الكوميدي قادراً على الارتجال، مشدداً أن ذلك يكون باتفاق مسبق مع المخرج.
مسلسل "عمر ودياب" يسجل التعاون الأول بين ربيع وخاطر في الدراما التلفزيونية بعدما قدم كل منهما مسلسلين من بطولته في العامين الماضيين، والعمل تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وبطولة ​علي ربيع​ ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحي.
من ناحية أخرى اعتذر مصطفى خاطر اليوم من خلال فيديو له في صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعيه في الكويت عن الخطأ الغير مقصود، الذي تسبب في إثارة غضبهم بسبب ألوان حذائه في إحدى حلقات مسلسله والتي ظن بعض من الكويتيين أنه يتقصد بها إهانة علم بلدهم.