خلال شهر رمضان، برز مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" كأكثر الأعمال السورية إثارة وتشويقاً، فنال إعجاب الجماهير وانعكس ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وكشف مصدر من الشركة المنتجة لموقع "الفن" أن هذا العمل لن ينتهي في رمضان بل سيمتد إلى أيام عيد الفطر السعيد، لأنه يتألف من 33 حلقة، وأكد أن تصوير الجزء الثاني سيبدأ مباشرة بعد الموسم الدرامي الرمضاني مباشرة بمشاركة نفس الأبطال.
العمل من تأليف وإخراج فادي سليم وبطولة غسان مسعود، رنا شميس، تولين البكري، محمد الأحمد، يزن السيد، دانا جبر، مصطفى المصطفى، جيانا عنيد، إضافة إلى الممثلة المصرية منة فضالي والممثلة اللبنانية كارمن لبس.
المسلسل بوليسي مشوق، يرصد قصة واحد من أشهر الأطباء الشرعيين وقد تفرّغ لعمله كأستاذ جامعي معتزلاً مهنة الطب الشرعي، لكن وقوع جريمة غامضة لفتاة مصرية تعيش في سورية تدفع الجهات الجنائية إلى الاستعانة بخبراته، وبعد إصرار، يوافق كي يتمكن بخبرته من تحديد طريقة أسباب الوفاة، ويلمس دلائل وبراهين تشير إلى المتورطين، لكن المجرمين يسارعون لممارسة ضغط كبير على الطبيب كي يغيّر تقريره، فيقوموا بخطف طفلته التي تعاني من متلازمة داون ويهددوه، فيغيّر التقرير ليعيدوا له الطفلة التي تموت بعد يوم واحد بسبب نقص في الدواء، فيخفي نبأ وفاتها ويبدأ مشواره الانتقامي في مطاردة الناس الذين قتلوا ابنته والقصاص منهم واحداً تلو الآخر حتى نهاية المسلسل.