حلت رئيسة تحرير موقع الاعلامية ​هلا المر​ ضيفة على برنامج NEXT، الذي يقدمه الاعلامي سيرج أسمر والاعلامية ملاك الحسيني.
كشفت هلا عن رأيها في العديد من الاعمال التي تعرض في شهر رمضان المبارك، وقالت انها تتابع مسلسل "الاختيار" بطولة الممثل ​أمير كرارة​، وأثنت على العمل لانه يتناول موضوع محاربة ​الجيش المصري​ ضد الارهاب، والاجمل انها قصة حقيقية مؤكدة من الجهات المعنية اي المخابرات التي زودت القائمين على العمل بالمعلومات. واستغلت هلا الفرصة لتتمنى تقديم عمل يتناول انجازات الجيش اللبناني والمخابرات ضد الارهاب.
وأشادت هلا بمسلسل "بردانة أنا"، وخصوصا بالممثل ​بديع ابو شقرا​، فكل مشهد له كان master scene وكل فقرة يقدمها تؤكد على احترافه، وهو يقنع المشاهد بدوره، فيجسد دور الرجل الذي يثمل ويضرب زوجته في "بردانة انا"، اما في مسلسل "بالقلب" فيجسد دور الرجل العاقل والرومانسي.
رفضت هلا عبارة "بطولة مطلقة" لان البطولة اصبحت تقسم على عدد من الممثلين، ولا زال هناك ممثلون لبنانيون شباب ابطال، فوسام حنا و​باسم مغنية​ تقاسما بطولة مسلسل "سر" مع الممثل السوري القدير ​بسام كوسا​، والممثل ​يوسف الخال​ بطل في رمضان من خلال مسلسل "لو ما إلتقينا"، وهي لا تلوم المؤسسة اللبنانية للارسال على عدم عرضها هذا العمل لان الوضع الاقتصادي صعب.
اشارت هلا الى ان غياب مسلسل "​دانتيل​" للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن العرض في شهر رمضان لم يؤثر على شعبيتها، وهي أحبتها كثيرا في مجال تقديم البرامج مع الفنان أحمد فهمي.
من ناحية أخرى قالت هلا ان مسلسل "الساحر" فشل على الرغم من انها تحب كثيرا الممثل ​عابد فهد​، الا أن ​ستيفاني صليبا​ لم تترك وقعها وعليها ان تتمرن، وفي استفتاء الفن تفوقت ​داليدا خليل​ عليها في مسلسل "سر"، وداليدا نضجت كثيرا، وتابعت المر قائلة ان الممثلة اللبنانية ​سارة ابي كنعان​ قدمت اداء رائعا في "بالقلب" و"لو ما إلتقينا". واضافت انها احبت مسلسل "البرنس" واشادت بأداء الفنان ​محمد رمضان​.
وتتابع المر برنامج ​رامز جلال​، وقالت ان هناك مبالغة بالموضوع، لكن البرنامج مسلٍ، واختارت وسام حنا وباسم مغنية للمشاركة فيه لانهما اصبحا نجمين ويجب ان نراهما في برنامج لديه نسبة مشاهدة عالية.
أما عن النجمة التي تريد ان يتم استقبالها لكي "تتخضخض"، قالت إنها ​ميريام كلينك​ لتعود الى الصواب في طريقة تفكيرها.
في فقرة اختيار الصور لوضعها اساسية على موقع الفن، قالت المر انها تختار ​هيفا وهبي​ وإليسا و​عاصي الحلاني​ و​وائل كفوري​ و​نادين نسيب نجيم​ ومحمد رمضان و​عادل امام​، وأكيد صور العمالقة فيروز وصباح و​وديع الصافي​.
ورفضت الاختيار بين الممثلات ​نهلا داوود​ و​تقلا شمعون​ و​رولا حمادة​ لأنهن كلهن رائعات بنظرها.
كما كشفت المر انها حصدت اكثر من 180 جائزة خلال مسيرتها الفنية، واستذكرت الكثير منها.. وقالت انها اعتذرت عدة مرات، وتذكرت حين اعتذرت من الفنانة نجوى كرم لأنها كانت تتكلم معها تحت الهواء، ووضع المخرج ​جيلبير فياض​ في اذاعة صوت الموسيقى التسجيل على الهواء، لذا اعتذرت منها وعبرت لها عن حبها، وعلمها هذا الامر ان تكون مسؤولة عن تسجيلاتها، وهي لا تحب أن تزعج اي نجم، ولم تحظر اي فنان من عندها.
وفي ختام حديثها، وجهت المر رسالة للجميع، وطلبت منهم ان يصلوا للعذراء مريم في هذا الشهر، لكي تباركنا وتحمينا من فيروس ​كورونا​، ووجهت تحية للجيش اللبناني ولزوجها السيد مروان سمعان.