طرحت الفنانة اللبنانية ​عبير نعمة​ أغنية وكليب "هيدي الدني" من كلمات ​غدي الرحباني​، موسيقى ​أسامة الرحباني​ وتم اختيار المخرج ​جيل الغبري​ ليوقع الكليب.
الكليب يركز بشكل أساسي على لقطات خاصة لعبير داخل قصر كبير مهجور تسترجع فيه لحظات نمر بها جميعا في مشوار الحياة من مختلف المواقف والاشخاص مثل الزعل والفرح، اشخاص من الشباب والمسنين، ومواقف مختلفة تختصر الحياة بإختلافاتها وتناقضاتها.
دائما ما يحرص جيل على التعاون مع أسماء تقدم فنا راقيا، وعن هذا الموضوع قال في هذا التصريح الخاص لموقع "الفن" : "بكل تواضع اعتبر نفسي مخرجا انتقائيا، فالأسماء التي تعاونت معها بالسابق واتعاون معها حاليا لها ثقل خاص بالفن مثل كارول سماحة ويارا والدوزي وغيرهم، واليوم اعتبر أن عبير إضافة جديدة لي".
وعن تعاون جيل الغبري مع عبير، قال :"هذا التعاون المنتظر حصل بعد ان طلبت عبير منه أن يتولى إخراج الكليب، وقد حرص على العمل على أدق التفاصيل من حيث اللوك والستايل، وأضاف :"رغم انه في بعض المرات تمتلك الفنانة ستايل خاص تعتمده، أحرص على اضافة شيء معين جديد بها بالعمل".
وتابع :"طبعا تحمست جدا للعمل مع عبير، خصوصا بهذا العمل الذي تتعاون فيه مع غدي وأسامة الرحباني، وهذه مسؤولية بالنسبة لي، وأمر ممتع مهنيا".