صبرنا كثيراً في أحداث مسلسل "أولاد آدم" وتابعنا الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات بدور "زينة"، المرأة التي دخلت إلى السجن بعدما قتلت زوجها للتخلص من تعنيفه وتعذيبه لها.

ندى أبو فرحات لم نعتد عليها بأدوار الضحية والفاترة، فجاءت حلقة الأحد من مسلسل "أولاد آدم" لتُظهر أنيابها الحقيقية، "زينة" تكشف عن وجهها الآخر وتنتقم لنفسها ولزميلاتها، ثورة وانتفاضة ضدّ الظالمة "عبلة" الممثلة اللبنانية كارول عبود، التي تستبد وتتلذذ في تعذيب السجينات ولا تخاف من أحد، لأنها "مدعومة" من شخصية مهمة في البلد.
"زينة" تحملت وصبرت حتى نفذت أعصابها، فخططت ونفذّت وإنتقمت بأعصاب باردة، دخلت على "عبلة" أثناء الإستحمام وحبست أنفاسها بمنشفة، وبدأت بحف ظهرها بالحجر الأسود حتى نفر الدم من جسمها، ولم تكتفِ بذلك، فلقد عصرت على جروحها الليمون الحامض، ورشت عليها الملح لتجعلها تذوق طعم المر الذي تتحمله منها السجينات يومياً نتيجة استبدادها.
مسلسل "أولاد آدم" من تأليف رامي كوسا وإخراج الليث حجو وإنتاج شركة إيغل فيلمز، يحصد نجاحاً كبيراً في رمضان، وندى أبو فرحات عنصر من مكونات هذا النجاح انتظرنا و"فطرنا" على دور مفاجئ تجردت فيه ندى من مكملات الجمال والإطلالات البراقة، فحبست الأنفاس بنظرة ونبرة وأداء ثورجي.