تطلّ الإعلامية اللّبنانية رزان المغربي على شاشة MBC مصر من خلال برنامج "إغلب السقا"، عودة موفقة على جميع الأصعدة، فلقد أطلّت رزان على المشاهد مع بداية الشهر الفضيل بحماسة وروح مليئة بالتفاؤل والإصرار على الإبتسامة، رغم الأجواء المشحونة في منطقة الشرق الأوسط وإنهيار العالم مع تفشي فيروس كورونا، وإلتزام الناس بالحجر المنزلي.


تملأ رزان المغربي المسرح نشاطاً وحيوية، رغم وسعه وتعدّد فقراته والألعاب التي يتحدّى فيها الضيف مع الممثل المصري أحمد السقا، الذي يخوض تجربته الأولى في تقديم البرامج وفيها عدّة ألعاب بينها تحدي الذاكرة وضرب النار والتركيز وألعاب رياضية أخرى. رزان المغربي تصب خبرتها الطويلة في تقديم البرامج، وتسعى جاهدة لتملأ فراغات الحلقة وربطها بما جمعته من معلومات وصور وفيديوهات عن الضيف، كما تتعامل مع المواقف المحرجة بشكل سلس وانسيابي، من دون أن يلاحظ المشاهد أي خطأ.
رزان المغربي أعادت إلينا صورة مقدمة البرامج التي تستطيع أن تمتلك المسرح، وتضبط إيقاع الحلقة وتأسر المشاهد وتشده للمتابعة حتى النهاية، حلقة بعد أخرى نلاحظ المجهود الذي تبذله من أجل رفع برنامج "إغلب السقا"، بكل ما أوتيها من قوّة وجعله متماسكاً لنجاح العمل.
بالإضافة إلى مجهود الإعلامية رزان المغربي، نشير إلى وجود الممثل المصري أحمد السقا الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبرى، وقد يكون له الفضل في استقطاب النجوم إلى برنامجه ومشاركته التحدي، لكننا نتمنى أن يستطيع السقا أن يغلب رزان المغربي في تقديم البرامج كما في التمثيل وتحدي الألعاب.