عبّرت الممثلة اللبنانية ​سارة أبي كنعان​عن سعادتها بردود الأفعال حول مسلسل "​بالقلب​" منذ انطلاق عرضه في بداية شهر رمضان المبارك على شاشة الـ LBCI، وخصوصاً بعد أن صنف العمل بالمرتبة الأولى خلال الأسبوع الأول من عرضه، وتصدّر لائحة الترندينغ في أكثر من دولة عربية.
وتؤدي سارة في مسلسل "بالقلب" دور "ديانا" التي تحارب قسوة المجتمع وتواجه الظلم، بوتيرة أحداث شيقة جداً. وتقول سارة إن دور "ديانا" يتميز بشخصية غير إعتيادية، تألق الكاتب طارق سويد في كتابة دورها، وسيكتشف المشاهد هذا الأمر في الحلقات المقبلة.
وأضافت سارة أن الحلقات ما بين 17 و 22 ستكون صادمة للمشاهدين، إذ ستنقلب الأحداث رأساً على عقب، وسيكون أداء "ديانا" مفاجئاً وغير متوقع.
أما في ما يخص التعاون بينها وبين الممثلين وطاقم العمل، فأكدت سارة أنها فخورة جداً بهذه التجربة مع جميع أبطال العمل، ونوهت بالعلاقة المميزة التي جمعتها ببطلي العمل بديع أبو شقرا ووسام فارس، وإعتبرت أن ثنائيتَي ديانا وناهي، وجواد وديانا، شكلتا حالة خاصة لدى المشاهدين.
"بالقلب" من بطولة سارة أبي كنعان، بديع أبو شقرا، غبريال يمين، كارمن لبس، دارينا الجندي، نوال كامل، ووسام فارس، من تأليف طارق سويد، إخراج جوليان معلوف.