شارك الممثل اللبناني وسام حنا والممثلة اللبنانية كارين رزق الله مقطع فيديو يظهر مشهداً من تصوير مسلسلهما "بردانة أنا"، والذي تسبب بإيقاف التصوير وكاد أن يودي بحياتهما لولا العناية الإلهية.


ويبدو وسام في الفيديو الذي وثّقه مخرج العمل نديم مهنّا وهو يحمل كارين ويصعد بها على الدرج، إلا أن رأسه يرتطم بالسقف فيفقد وعيه ويقع وكارين، في حين كانت الكاتبة كلوديا مرشليان متواجدة.
وعلق وسام وكتب في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي :"بدّي اعتذر من الفيديو . بس رح شاركن اصعب و اخطر لحظة صارت معنا اثناء تصوير بردانة انا لما غبت عن الوعي ووقعت انا وحامل كارين على ضهرنا. و توقف التصوير بوقتها . الله من عندو حمانا بوقتها وكان المخرج نديم مهنا عم بيصوّر لقطة المشهد و الكاتبة كلوديا مرشليان عم تتفرج".
من جهتها نشرت كارين مقطع الفيديو المذكور وعلقت عليه :"واحد بيضربني والتاني بوقعني !! هيك وقعنا عن الدرج لما وسام ضرب راسو وقلب هوي وحاملني وكان قتلنا تنيناتنا !!!".
إشارة إلى أن مسلسل "بردانة أنا" يعرض على شاشة MTV، كتابة كلوديا مارشليان وإخراج نديم مهنا، وبطولة، إلى جانب رزق الله وحنّا، بديع أبو شقرا وجوزف بو نصار وجناح فاخوري وأليكو داوود وغيرهم من ممثلي الدراما اللبنانية.