إعترفت الممثلة المصرية فريدة سيف النصر بسبب عزوفها عن الزواج رغم طلاقها منذ أكثر من 30 عاماً، وقالت :"كرهت الرجالة كلهم بعد خيانة زوجي لي"، خلال لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه على "القاهرة والناس".


وحول الفنانة التي كانت سببا في حجابها، أكدت سيف النصر، أنها كانت الفنانة والراقصة أميرة، خلال جلسات دينية لمجموعة من الأصدقاء، أضافت فريدة "إرتدائي الحجاب كان بسبب ظروفي الصعبة والنفسية، "شقيقي مات وهو ابن 21 سنة.. وأسوأ ما في فترة حجابي هو تدخل بعض أصدقائي وقتها في حياتي الشخصية".
وقالت، إنها لم تتاجر بمسألة وجهها بعد أن تعرضت لأزمة صحية، مضيفة، "كنت بصور ووشي كان ضارب.. وقولت لمدير الإنتاج وشي في مشكلة، وماصدقنيش، وبالمناسبة عمري ماعملت ولا هعمل تجميل خالص".
وتابعت فريدة، لم أتنكر من أدوار الإغراء التي قمت بها، ولكن "ماقدمتش بوس" في السينما، وهند رستم نفسها رشحتني لأن أكون علي عرش الإغراء.
وعن أجرها، قالت: "لا تهمني المقارنة، طالما أعمل أدواراً جيدة، أنا عندي ورث وأرض، غير زواجي الذي كان معروفاً للجميع".
وأشارت فريدة إلى أنها لم تقل أبداً إن الممثلتين المصريتين نادية الجندي ونبيلة عبيد حاربتاها، قائلة، "فيلم الغجر كانت مرشحة له نادية الجندي وإعتذرت فأنا رشحت فيفي عبده وقتها".